باين من عنوانه

جنايات بنها تستأنف محاكمة قاتلي عروس القليوبية

تستأنف محكمة جنايات بنها، الأربعاء، جلساتها لمحاكمة المتهمين بقتل تقى ناجي المعروفة إعلاميًا بعروس كفر الجزار بعد أن أحال المحامي العام لنيابات شمال بنها، المستشار أحمد عبد الله، المتهمين إلى محكمة الجنايات.

يذكر أن أجهزة الأمن في القليوبية ألقت القبض على كل من حسان ص، الشهير بحسان الوزير وأحمد ح. ق، المتهمين الرئيسيين في واقعة قتل تقى ناجي الطالبة في كلية الآداب في بنها يوم نقل أثاث الزوجية، بإحدى وعشرين طعنة نافذة في أماكن متفرقة في الرقبة والصدر والرئة اليسرى واليد وأماكن متفرقة من الجسد، كما جاء تقرير الطب الشرعي.

وأمر المحامي العام بإحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات تضمن أمر الإحالة مشاركة شقيقة المتهم الرئيسي حسان ص، وصديقه أحمد ح، في الجريمة منذ البداية حتى النهاية.

وأشار أمر الإحالة الصادر من النيابة العامة في القضية، إلى أن المتهمة الثالثة أميرة ص، شقيقة المتهم الأول تربصت بالعروس المجني عليها، حيث تأكدت من أنها بمفردها داخل الشقة، وسهلت للمتهمين الأول والثاني ارتكاب الجريمة، وكانت على علم بمقصدهما.
وأسفرت التحريات السرية النهائية عن قيام المتهم الأول والثاني بقتل المجني عليها عمدًا مع سبق الإصرار والترصد باستخدام سلاح أبيض “سكين”.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.