باين من عنوانه

أبو الليف: أحمد عيد كوميديا مختلفة في “خلاويص”

 

عبر الفنان نادر أبو الليف عن سعادته بالمشاركة في تقديم الأغنية الدعائية الخاصة بفيلم “خلاويص”، والمقرر طرحه في دور العرض السينمائي خلال أيام، ويلعب بطولته أحمد عيد.

 

وقال أبو الليف: “الأغنية تدور حول الأحداث المهمة التي يتضمنها سياق الفيلم، ويضم العديد من المواقف الكوميدية التي تدور في مجتمعنا خلال الفترة الحالية، وأعتقد أن العمل سيحقق نجاحًا قويًا فور طرحه في دور العرض السينمائي، خاصة أن أحمد عيد له جمهور كبير، والدليل على ذلك نجاحه الأخير الذي حققه في فيلم “ياباني أصلي”.

وأضاف أبو الليف أن أهم ما يميز أحمد عيد هو تقديمه للكوميديا التي تناقش مشاكل المجتمعات العربية، ومحاولاته الحصول على حلول لهذه المشاكل من خلال أي عمل يقدمه، وأنه يقدم كوميديا مختلفة في طريقة تناول تميزه عن كافة أبناء جيله.

ويشارك في بطولة فيلم “خلاويص” مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم آيتن عامر، ومحسن منصور، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد حاتم، وسامي مغاوري، وطارق عبد العزيز، وكتب له السيناريو  والحوار فيصل عبد الصمد ولؤي السيد، وإنتاج محمد مازن، وإخراج خالد الحلفاوي.

ويعتبر “خلاويص” التعاون الثالث بين أحمد عيد والسيناريست لؤي السيد، بعدما قدما سويًا “رامي الاعتصامي”، و”ياباني أصلي”، وثاني لقاء يجمعه مع فيصل عبد الصمد، بعد فيلم “أنا مش معاهم”.

 

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.