باين من عنوانه

إجراء قرعة “سكن مصر” في العبور ودمياط الجديدة الأربعاء

أعلن نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون التجارية والعقارية، المهندس طارق السباعي، أنه سيتم إجراء القرعة لحاجزي مشروع سكن مصر في مدينة العبور، الأربعاء، في منطقة 2600 فدان في شمال المدينة “ب”.

وفي مدينة دمياط الجديدة، سيتم يوم الأربعاء السابع عشر من يناير، إجراء القرعة في منطقة “مسلسل 1” غرب جامعة دمياط، ومنطقة وجنوب الحي الأول، والحي المتميز شرق المدينة جوار مشروع دار مصر، وسيتم يوم الخميس الثامن عشر من يناير، إجراء القرعة لمنطقة الحي المتميز وشرق المدينة جوار مشروع دار مصر.

وأكد نائب رئيس الهيئة للشئون التجارية والعقارية أنه على الحاجزين الراغبين في الحضور التواجد من الساعة التاسعة وحتى الساعة الحادية عشر صباحًا، لإجراء عملية تسجيل الحضور.

وسيتم غلق الأبواب في الساعة الحادية عشر صباحًا للبدء فى إجراءات القرعة العلنية، وسيتم السماح بحضور القرعة العلنية للحاجزين فقط بموجب إيصال سداد مقدم الحجز، وبالنسبة للحاجزين الذين لم يوفقوا فى القرعة العلنية يمكنهم فتح حساب مميز لإيداع مبلغ جدية الحجز السابق سداده مضافًا إليه العائد المقرر مع التمتع بمزايا عديدة، موضحة بفروع بنك التعمير والإسكان لحجز الوحدات أو الأراضي بالقرعة القادمة.

وفى حالة الرغبة فى استرداد المقدم مضافًا إليه العائد، فيمكن التقدم لأى فرع من فروع بنك التعمير والإسكان ابتداءً من يوم الأحد الموافق الثامن العشرين من يناير خلال أيام العمل الرسمية، موضحًا أنه تم استبعاد المخالفين لكراسة الشروط من الدخول في القرعة العلنية.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.