باين من عنوانه

محارب وباكاماني في التشكيلة الأساسية للأهلي أمام النصر

اقترب ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، إسلام محارب وهشام محمد والجنوب أفريقي باكاماني، من الدخول في التشكيلة الأساسية للأحمر، الإثنين، في لقاء النصر، المؤجل من الأسبوع الثامن للدوري الممتاز، والذي يقام على استاد القاهرة.

واستقر الجهاز الفني للفريق على إجراء تغييرات في التشكيلة الأساسية، بسبب غياب عبد الله السعيد، وحسام عاشور، بداعي الإصابة، وجونيور أجاي، العائد من بلاده السبت، بعد حصوله على إجازة.

وتتضمن التغييرات الدفع بالثلاثي هشام محمد وإسلام محارب وباكاماني ماهلامبي، منذ بداية اللقاء، للحصول على فرصة وتعويض الغيابات المؤثرة، خاصة غياب حسام عاشور والسعيد وأجاي.

ويعقد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، حسام البدري، محاضرة للفريق عقب تناول الغداء، معلنًا عن التشكيل الأساسي واستبعاد أربعة لاعبين من القائمة، التي تضم اثنين وعشرين لاعبًا، هم محمد الشناوي، أحمد عادل، رمضان مصطفى، في حراسة المرمى، أحمد فتحي، أيمن أشرف، رامي ربيعة، علي معلول، محمد هاني، هشام محمد، عمرو السولية، أحمد حمدي، وليد أزارو، وليد سليمان، أحمد حمودي، إسلام محارب، مروان محسن، أحمد الشيخ، أحمد ياسر ريان، باكا، ميدو جابر، باسم علي.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.