باين من عنوانه

“مستقبل وطن” يعقد مؤتمرًا دعمًا للسيسي

عقد حزب مستقبل وطن، في القليوبية، مؤتمرًا حاشدًا لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي ومطالبته بالترشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مشددًا على أنّ كافة أبناء الحزب في محافظة القليوبية مستعدّون لبذل المزيد من الجهود في سبيل دعم الدولة وكافة مؤسساتها.

وأكد المشاركون في المؤتمر الجماهيري، السبت، ضرورة ترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة لاستكمال البناء ودعم استقرار الوطن وجني ثمار مشاريع الفترة الماضية، وأن كافة طوائف الشعب المصري على قلب رجل واحد لدعم الدولة ومحاربة الإرهاب.

ووقع المشاركون في المؤتمر على أول وثيقة تأييد ومبايعة لترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة، مؤكدين أنّ الرئيس السيسي استطاع بكل الإخلاص والتفاني أن يعبر بمصر المواقف الصعبة التي واجهت البلاد اقتصاديًا وأمنيًا وسياسيًا طوال الفترة الماضية.

وأضاف أمين عام الحزب، عمرو درويش: “أنّ دعم ترشيح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة يأتي لاستكمال مرحلة البناء والإنجازات برعاية قيادة أثبتت للشعب المصري وللعالم مدى صدقها وإخلاصها لشعبها وتفانيها في الوصول بمصرنا الغالية لمصاف الدولة المتقدمة كما أثبتت للعالم مدى خبرتها وحنكتها وصدق رؤيتها”، مشيرًا إلى أنّ هذا المؤتمر الحاشد يأتي للإعلان عن تأييد الرئيس السيسي ومساندته بكل قوة لأنه رجل المرحلة المقبلة الذي حافظ على مصر وحماها من كافة محاولات التخريب أو التشويه في الداخل والخارج.

 

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.