باين من عنوانه

إيهاب جلال يطالب جماهير الزمالك بالصبر

سيطر الغضب على أروقة نادى الزمالك بعد التعادل أمام الإنتاج الحربي، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر للدوري الممتاز في اللقاء الذي أقيم على ملعب استاد القاهرة الدولي مساء الأحد.
وبالتعادل يخسر الفريق النقطة الثامنة على التوالي بعد خسارة ست نقاط، بهزيمتين أمام طلائع الجيش، والأهلي، ونقطتين بالتعادل أمام الإنتاج.
ويعول مجلس الإدارة على الصفقات الشتوية لتحسين نتائج الفريق وإنهاء الموسم بشكل مميز، مع تركيز المنافسة على بطولة الكأس، وكأس الاتحاد الأفريقي “الكونفدرالية”، بعد ضم التونسي حمدي النقاز الذي سيصل إلى القاهرة خلال أيام تمهيدًا لانضمامه إلى التدريبات الجماعية، في ظل سوء التوفيق الذي يلازم الظهير الأيمن حازم إمام.
كما يسعى مجلس الأبيض إلى ضم مهاجم أفريقي سوبر في ظل ابتعاد باسم مرسي والكونغولي كابونغو كاسونغو عن مستواهما الفني وعجزهما عن إحراز الأهداف.
ويفاضل النادي بين أكثر من مهاجم أفريقى إلا أنه يركز اهتمامه على الزيمبابوي خاما بيليات، والغاني جون أنطوي مهاجم المقاصة، ومواطنه نانا بوكو.
وطالب إيهاب جلال، جماهير القلعة البيضاء بالصبر لمباريات عدة من أجل تطبيق طريقة لعبه وتحفيظها إلى لاعبي الزمالك جيدًا، حتى يتمكن الفريق من العودة إلى الانتصارات مرة أخرى.
وقال جلال إن اللاعبين قدموا مباراة جيدة أمام الإنتاج إلا أن التوفيق تخلى عنهم بعد ضياع فرص عدة التي كانت قادرة على حسم اللقاء، ووعد مجلس الإدارة بمعالجة الأخطاء كافة.
ويكثف الفريق تدريباته استعدادًا للقاء الداخلية الخميس، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر للدوري، ودعا جلال اللاعبين بضرورة غلق صفحة الإنتاج، والتركيز في مباراة الداخلية للعودة إلى الانتصارات، حيث أن الجماهير لن ترضى بأى نتيجة غير الفوز في ظل تعثر الفريق في المباريات الثلاث الأخيرة.
ويسعى الجهاز الطبي للزمالك لتجهيز المصابين في الفريق أمثال عبدالله جمعة، ومحمود جنش للمباريات المقبلة، في ظل حاجة المدرب لمجهوداتهما، وغاب الثنائي عن المباريات الأخيرة في ظل معاناتهما من الإصابة.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.