باين من عنوانه

بوكو يحطم آمال باسم مرسي في الانضمام لمنتخب مصر

أدى لاعب الزمالك الجديد، نانا بوكو، تدريبات خاصة على هامش التمرين الجماعي، الثلاثاء، بناءً على تعليمات إيهاب جلال المدير الفني لرفع معدل اللياقة البدنية للاعب.

وقرر جلال وضع برنامج بدني لنانا بوكو لتجهيزه للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة بعدما غاب اللاعب الغاني عن مباريات فريقه السابق مصر المقاصة خلال الموسم الجاري حيث لم يشارك بانتظام.

ويعد اللاعب الغاني من المهاجمين الذين يملكون الإمكانيات العالية التي تدفعه لخوض المباريات كأساسي، خصوصًا أن الزمالك يعاني من مركز المهاجم الصريح الذي يتمكن من تحقيق أهداف من أقل فرصة.

وانضمام بوكو إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، سوف يؤدي إلى استبعاد مهاجم الزمالك باسم مرسي، الذي يشارك بشكل أساسي منذ تولي إيهاب جلال مهام الإدارة الفنية للفريق ويحطم آماله في الانضمام إلى صفوف الفراعنة.

وظهر مرسي خلال مواجهتي الأهلي والإنتاج الحربي، ولم يقدم أي عروض جيدة تدفع المدير الفني لمشاركته أساسيًا في اللقاءات المقبلة، وهذا سوف يدفع جلال إلى مشاركة نانا بوكو المهاجم الجديد للأبيض.

ويسعى مرسي من خلال مشاركاته مع الأبيض إلى الانضمام إلى صفوف المنتخب المصري بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، ولكن يشترط على المنضمين إلى الفراعنة عدد المشاركات في المباريات المهمة والأداء المميز المستمر.

وأكد أسامه نبيه عن اتاحة الفرصة في ضم لاعبين جدد من أبرز الأسماء كان باسم مرسي، ولكن اشترط أن يكون اللاعب مشارك بصفة مستمرة في مباريات فريقه وعدم انحدار الأداء.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.