باين من عنوانه

سقوط شاحنة أعلى جسر عرابى والأهالى ينقذون الضحايا

وقع حادث مروري في منطقة الممهندسين نتيجة سقوط شاحنة من أعلى الجسر بعد اصطدامها بالحواجز الحديدية، وسقوطها إلى أسفل الكوبري، مما أدى إلى تهشم السيارة بالكامل، فيما نجح الأهالي والمارة في إخراج السائق والمرافق له قبل أن يلفط أنفاسه الأخيرة وسط زحام مروري نتيجة توقف السيارات على الجسر.

وهرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، ولكنها تأخرت كثيرا بسبب الشلل المرورى الناتج عن توقف المارة ومشاهدة الحادث من أعلى الجسر، لعدم وجود خدمات مرورية وقت الحادث رغم الإبلاغ عنه من قبل الأهالي بعد وقوعه.

وأكد عدد من شهود العيان، أن شاحنة كانت مسرعة من شارع عرابى متجهة إلى الطريق الدائري تجاه نزلة “بشتيل”، وتعذر على قائدها التحكم فيها بسبب المنحيات الخطرة على الكوبري مع سرعته المفرطة، مما أدى إلى إصطدامه بالحاجز الحديدي وسقوطه في الحال، مطالبين بوضع علامات ضوئية على جانبي الطريق.

كما طالب الأهالي وبعض قائدي السيارات بضرورة إصلاح أعمدة الإنارة خاصة أن الكوبرى يكون مظلمًا مع حلول الليل.

وأضاف أحد شهود العيان، يدعى عبد الفتاح محمد، أن محور عرابي المهندسين، يشهد حوادث مرورية بصفة مستمرة، خاصة العام الماضي، نتج عنها عشرات الوفيات والضحايا، لافتًا إلى أن كوبري عرابي يخدم الكثيرين القادمين من المحافظات والأقاليم والمتوجهين إلى محافظة الجيزة ومناطق المهندسين والزمالك، مما يترتب عليه تفاجىء عدد كبير من السائقين في المنحنيات الخطرة.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.