باين من عنوانه

عمرو بركات يرحب بالانتقال إلى نادي سموحة

رفض المدير الفنى لفريق سموحة، طلعت يوسف، ثنائي الفريق للأهلي رحيل محمود عبدالعزيز وعبدالله بكري، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
وأكدت مصادر مطلعة أن المدير الفني للفريق اجتمع مع رئيس النادي، فرج عامر، وطلب منه ضرورة استمرار الثنائي، خاصة أنهما من العناصر الأساسية، التي يعتمد عليها في طريقة لعبه، مؤكدًا أنه من الممكن التفريط فيهما نهاية الموسم الجاري.

ورحب طلعت يوسف برحيل محمد حمدي زكي للنجم الساحلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية على سبيل الإعارة، نظرًا لوجود أكثر من بديل له يستطيعون تعويض غيابه، وهو عكس الثنائي الذي تم ذكره مسبقًا.

وتواصلت إدارة الفريق السكندري مع عمرو بركات لاعب الأهلي لمعرفة رغبته من الانضمام للفريق لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، وهو ما رحب به لاعب الأهلي ووافق على الانضمام لهم.

ومن المقرر أن يرسل سموحة عرضًا رسميًا إلى النادى الأهلي لاستعارة اللاعب خلال الفترة الجارية لتدعيم هجوم الفريق في الدور الثاني من الدوري.
وأبدى رئيس النادي، فرج عامر، سعادته بمستوى الفريق الذي قدمه خلال مباراة إنبي، الأحد، في الجولة الثامنة عشر للدوري، بالأخص الصفقات الجديدة التي أبرمها في يناير الجاري لتدعيم الفريق، حيث أحرز أوغستين أوكرا الوافد الجديد للفريق السكندري هدفه الرابع في أول مشاركة له مع سموحة.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.