باين من عنوانه

مؤمن زكريا يتوعد كهربا في “ديربي جدة”

أعرب لاعب فريق الأهلي السعودي، النجم المصري مؤمن زكريا، عن تطلعه للمشاركة في مباراة “ديربي” جدة أمام فريق الاتحاد الذي يلعب في صفوفه مواطنه محمود عبد المنعم “كهربا”.
وقال “زكريا”، خلال تصريحاته على الموقع الرسمي للنادي أهلي جدة، إن مباراة الديربي مهمة للغاية كونها لقاء جماهيريًا كبيرًا في الدوري السعودي.
وأضاف “لديّ تطلعات أسعى لتحقيقها مع الأهلي، كل المباريات مهمة ولا بد من الفوز بها لإسعاد جماهير الفريق، أسعى بكل قوة لترك بصمة جيدة مع زملائي في الفترة المقبلة”.
وأوضح اللاعب المصري أن مواطنه محمد عبدالشافي، أشاد بالأجواء داخل الأهلي في ظل وجود دعم جماهيري كبير للاعبين على مدار مباريات الموسم.
وأشاد زكريا بوجود عبدالشافي معه في صفوف الفريق، مؤكدًا أن تواجد عنصر مؤثر في الجبهة اليسرى سيسهل عليه الأمور كثيرًا، ويمنحه دفعة معنوية كبيرة خاصة في البداية.
وأشار لاعب الأهلي الجديد، إلى أنه سيحقق استفادة فنية هائلة من انضمامه إلى الفريق باعتباره لاعبًا محترفًا، ما يعزز من فرصته في المشاركة الأساسية مع زملائه.
وانضم مؤمن زكريا إلى صفوف أهلي جدة قادمًا من الأهلي المصري لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.