باين من عنوانه

مصر للطيران تستعرض تفاصيل مشاركتها فى معرض أوتراخت

شاركت مصر للطيران في فعاليات معرض أوترخت الدولي للسياحة والسفر، الذي استضافته مدينة أوتراخت الهولندية بين التاسع والرابع عشر من يناير الجاري، ضمن الجناح المصري في المعرض، بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة.

وقالت الشركة، في بيان صادر عنها، الثلاثاء، إن معرض أوتراخت الدولي للسياحة والسفر واحدًا من أهم المعارض المتخصصة في أوروبا، ويُعقد بشكل سنوي في مدينة أوتراخت الهولندية، بحضور عدد كبير من الشخصيات العامة والمهتمين والعاملين في مجال السياحة والسفر، وتأتي مشاركة مصر للطيران في إطار خطة الشركة التسويقية والترويجية، التي تهدف لإطلاع عملائها في السوق الهولندية على أحدث العروض والبرامج والخدمات المتنوعة التي تقدمها.

وأضافت “مصر للطيران”، أن المعرض لقي اهتمام كبير من قبل عدد من الجهات والمنظمات العالمية المعنية في صناعة النقل الجوي والسياحة، وبحسب خطة المشاركة التي نفذتها شركة مصر للطيران، فإنها استهدفت من خلال العروض الجديدة والبرامج المتميزة التي تقدمها، جذب واستقطاب مزيد من السياح الهولنديين.

وبحسب بيان الشركة، فقد زار الجناح المصري في المعرض، سفير مصر في هولندا، السفير مؤمن عبد الغفار، وأشاد بدور مصر للطيران في دعم حركة السياحة المصرية، وأثنى على البرامج الترويجية والخدمات الجديدة التي تقدمها شركة مصر للطيران.

وحرصت مصر للطيران، ممثلة في مكتبها في العاصمة الهولندية أمستردام برئاسة وائل الشافعي، والعاملين في مكتب ومحطة أمستردام، على استقبال زوار المعرض طوال أيامه، وتقديم كل سبل الراحة لهم، والرد على أسئلة واستفسارات وكلاء السياحة ورواد المعرض المهتمين بالسفر لمصر.

جدير بالذكر، أن شركة مصر للطيران تُسيّر سبعة رحلات أسبوعية بين القاهرة وأمستردام، بزيادة رحلتين أسبوعيًا عن جدول شتاء العام الماضي، في إطار خطط الشركة لمواجهة زيادة الطلب على السفر للقاهرة.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.