باين من عنوانه

الأقصر تستقبل المشاركات في مسابقة “ملكة جمال القارات”

استقبلت مدينة الأقصر، اليوم الأربعاء، سبعة وسبعين من المشاركات في مسابقة “ملكة جمال القارات” التي تحتضنها مدينة الغردقة في البحر الأحمر في دورتها الستة وأربعين، للقيام في جولة سياحية ونيلية وزيارة المعالم الأثرية في المحافظة لمدة يوم واحد.
وكانت المشاركات في مسابقة ملكة جمال القارات، قد غادرن الغردقة صباح اليوم، وتشارك متسابقات من مصر وجنوب السودان، والبرازيل، والولايات المتحدة الأمريكية، وروسيا، ولبنان، وفرنسا، والعراق والجزائر، وفنزويلا، وتمثل مصر تهاني حسن، وجرى استقبالهن بكورال شعبي، ورقصات تنورة، وعزف ربابة، وورود.
ومن المقرر أن تتناول الملكات خلال الجولة، وجبة الغداء على متن فندق عائم، ثم يتوجهن إلى جولة سياحية في مدينة الأقصر، ولم تعلن الجهة المنظمة مناطق الزيارة حتى الآن، وسيتوجهن صباح الغد إلى الغردقة مرة أخرى لاستكمال تصفيات المسابقة.
ومن جانبه، أوضح سيد الجابري، منسق مسابقة ملكة جمال القارات، أن مدينة الأقصر، استقبلت اليوم، سبع وسبعين من جميلات العالم بخمسة قارات، يتنافسن للفوز بلقب ملكة جمال القارات، في دورتها الستة وأربعين، مشيرًا إلى أن المسابقة التي تنظمها وكالة “world beauty organization” الألمانية، بالتعاون مع مجموعة صن رايز السياحية في مصر، وانطلقت في مدينة الغردقة، في العاشر من الشهر الجاري، وتستمر فعالياتها حتى الخامس والعشرين من يناير الجاري.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.