باين من عنوانه

الإسكندرية:ضبط 46 قضية إتجار بالمخدرات وتشكيل عصابي

ضبطت مديرية أمن الإسكندرية خلال حملاتهم على مناطق ودوائر شرق وغرب المدينة عشرات العناصر الخطرة والخارجين عن القانون من ضبط ، ست وأربعين قضية إتجار في الأقراص والمواد المخدرة شملت 3140 قرصا مخدرا وعشرة طرب حشيش تزن اثنان كيلو و535 غرامًا من مخدر الحشيش ، و220 غرامًا من مخدر الهيروين والأفيون، كما تم ضبط تشكيل عصابي مكون من أربعة أشخاص تخصص في سرقة المساكن.
وشملت الحملة ضبط احد عشر شخصًا أثناء الكشف الجنائي والسياسي على قاطني الشقق المفروشة الإيجار الجديد والفنادق، وضبط متهم هارب من حكم بالإعدام واثنين آخرين محكوم عليهما بالمؤبد، وضبط أربع وعشرين دراجة نارية بدون ترخيص وثلاث عشرة قضية مصنفات فنية شملت إدارة مكتبة ومطبعة ومنفذ محمول بدون ترخيص ، وعرض قنوات فضائية مشفرة ، وسبعين مخالفة مرورية متنوعة وسبع وثلاثين حالات إشغالات طريق.
وفي مجال الاحكام ، تم تنفيذ 10634حكما قضائيا شمل وأربع وثلاثين جناية و1350 حبسًا جزئيًا ومستأنفًا وغرامات ومخالفات، وبلغت قيمة الغرامات المدفوعة 292 ألفًا و659 جنيهًا.
وأشرف على الحملة التي شارك فيها مختلف القطاعات والإدارات والأقسام مدير أمن الإسكندرية اللواء مصطفى النمر ، وتم التحفظ على المضبوطات ، وإحالة المتهمين إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق.
وأسفرت الحملات التي قام بها ضباط إدارة المرور في مديرية أمن الاسكندرية على الشوارع والميادين الرئيسية، لضبط المخالفات والتأكد من تطبيق قانون ولوائح المرور حرصًا على حياة المواطنين عن ضبط 2073 مخالفة مرورية.
وشملت المخالفات ، السير في الممنوع وتجاوز السرعة المقررة وعدم سلامة الأنوار وتحصيل أجرة زائدة وعدم تشغيل العداد ودخان كثيف وكسر إشارة ، وزجاج ملون ، وعدم تشميع حمولة السيارة ، وموقف عشوائي وعدم استخدام حزام الأمان أثناء القيادة والاشتباه في الصلاحية الفنية ومخالفة شروط التراخيص وخط السير. وتم تحرير محاضر بالمخالفات ، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.