باين من عنوانه

وفد برلماني يتفقد قاعدة جوية ومطار سفنكس

تفقد وفد برلماني، يضم أعضاء من لجنة الدفاع والأمن القومي، وعددًا من أعضاء مجلس النواب، إحدى القواعد الجوية التي تضم أحدث تشكيلات المقاتلات متعددة المهام.

واستمع الوفد إلى شرح من قائد القوات الجوية، الفريق يونس المصري تضمن ابرز المهام والإنجازات التي حققتها القوات الجوية لتأمين الحدود البرية والساحلية، ومكافحة الإرهاب علي كل الاتجاهات الاستراتيجية، مشيرًا إلى الدعم الكامل من القائد الأعلى للقوات المسلحة، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والقيادة العامة للقوات المسلحة، لامتلاك أحدث نظم القتال الجوي من المقاتلات والمروحيات وطائرات النقل، وأحدث منظومات التأمين القتالي والفني، بما يزيد من قدرة القوات المسلحة في الحفاظ على أمن مصر، في ظل ما تشهده المنطقة من تهديدات على المستويين الإقليمي والدولي.

وزار الوفد القاعدة وما تضمه من منشآت متطورة، كما تفقدوا معرضًا لمعدات ومنظومات التأمين الفني للمقاتلات متعددة المهام، من أحدث الطرازات.

وأشاد الوفد البرلماني بالأداء المتميز والكفاءة العالية لمقاتلي القوات الجوية، والجهود التي يبذلونها بالتعاون مع تشكيلات القوات المسلحة لتأمين الجبهة الداخلية، والتصدي للمخاطر والتهديدات التي تستهدف أمن مصر.

وأجرى أعضاء البرلمان جولة تفقدية في مطار سفنكس الدولي، الذي أنشئ في وقت قياسي وفقًا لأحدث النظم العالمية، وأعربوا عن شكرهم للقوات المسلحة لما لمسوه من دور كبير في مسيرة الإنجازات الضخمة، التي تحققت على أرض الواقع.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.