باين من عنوانه

البدري: لا يوجد فارق بين أساسي وإحتياطي

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، حسام البدري، أنه لا يوجد فارق بين أساسي واحتياطي، وأن الجميع حين يطلب منه المشاركة يؤدي ويثبت أنه يستحق التواجد في نادٍ كبير بحجم الأهلي، لافتًا إلى أنه يطبق سياسة التدوير، من أجل تجهيز كل اللاعبين للمشاركة في أي وقت.

وأوضح البدري أن معايير اختيارات الجهاز الفني تسير وفقًا لاحتياجات الفريق وظروف كل مباراة، مؤكدًا على أن هناك دراسة في مسألة التعامل مع حالات الإجهاد دون أن يؤثر على شكل الفريق، لافتًا إلى أنه فضل إراحة سعد الدين سمير، مدافع الفريق، في مباراة طلائع الجيش لشعوره بالإجهاد، لكنه جاهز لمباراة المقاصة المقبلة، مشيرًا إلى أن المدافع الآخر محمد نجيب تتحسن حالته بشكل جيد، وسيعود إلى حسابات الجهاز الفني فور اكتمال لياقته.

وأشار المدير الفني للأهلي إلى أنه يعمل على تحضير البدائل بشكل مستمر لتعويض أي غيابات، وحتى لا يشعر أحد بوجود نقص في صفوف الأهلي.

وشدد البدري على أن المعايير الفنية هي التي حكمت اختياراته للقائمة الإفريقية، موضحًا أن كل مرحلة لها أولوياتها، وأنه لديه ثقة كبيرة في كل اللاعبين ومن لم يتم قيده في فترة القيد الأولى أمامه فرصة للدخول مجددًا، كذلك المصابون مثل رامي ربيعة يمكنه العودة بعد التعافي من الإصابة، وكلها أمور هدفها مصلحة الفريق.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.