باين من عنوانه

القبض على أشخاص أنشأوا شركة لتزوير تأشيرات السفر

نجحت مباحث الأموال العامة في القبض على ثلاثة أشخاص أنشأوا شركة وهمية بغرض تزوير تأشيرات دخول بعض الدول والنصب على راغبي السفر.

وأكدت تحريات إدارة مكافحة جرائم التزييف والتزوير، قيام كل من عمر  ح. ع، مواليد 1983 ، سبق اتهامه في ثلاث عشرة قضية مخدرات، وعيسى ع. م، مواليد 1963، عاطل سبق اتهامه في أربع عشرة قضية تبديد، ومحمد ر. م، مواليد 1989، عاطل ، بتزوير سمات الدخول لبعض الدول العربية والنصب على المواطنين من راغبي السفر للعمل بتلك الدول.

وأشارت التحريات إلى أن المتهم الأول أنشاء شركة وهمية كائنة في دائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة والإعلان عن توافر فرص عمل في شركات بدول عربية، وتزوير تذاكر طيران وتأشيرات دخول، بالإضافة إلى قيام الثاني والثالث باستقطاب راغبي السفر للعمل في الخارج مقابل الحصول على مبالغ مالية عقب تسليمهم التأشيرات والتذاكر المزورة.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهم والقبض عليهم حال مقابلتهم لأحد الضحايا في مقر الشركة الُمشار إليها وبحوزتهم ستة وتسعين جواز سفر ، وسبع وأربعين تأشيرة دخول لدول عربية وسبع وأربعين تذكرة طيران وجميعها مزورة بالكامل، وبمواجهة المتهمين، اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.