باين من عنوانه

مستقبل بوفون وصفقات الشتاء أبرز اهتمامات الصحف الإيطالية

أهتمت الصحف الإيطالية الصادرة، الخميس، بمستقبل حارس يوفنتوس المخضرم، جانلويجي بوفون، كما ركزت أيضًا على أخبار الانتقالات الشتوية الحالية.

وتطرقت صحيفة “كورير ديللو سبورت”، لمستقبل الحارس الإيطالي الكبير جيانلويجي بوفون، وكتبت على صدر صفحتها الأولى “الجميع مع جيجي، بوفون هل سيقول وداعًا نهاية العام؟ الجميع في يوفنتوس يدفعه للاستمرار، القرار النهائي سيحسم بعد أن يجتمع بأندريا آنييلي”.

بينما تطرقت الصحيفة لأخبار الانتقالات وأهمها “اللاعب بيلوتي، الميلان يحلم به، والصعوبات التي يمر بها مع تورينو تدفع ميلان لفتح باب المفاوضات في يونيو القادم، والإنتر ينتظر الموافقة على انتقال رافينيا لصفوفه”.

أما صحيفة “توتو سبورت” فاهتمت بأخبار السوق فقط اليوم، وكتبت “من سيضم من؟، ستيفان دي فري، فرصة مهمة لليوفي لا يجب أن يخسرها، الصين تُغلق صنبور الأموال، مما يمثل مشكلة حقيقية للإنتر وميلان، سكرينيار كان أفضل انتداب في عام 2017”.

كما تم عقد مؤتمر لمناقشة تطورات السوق في مقر الصحيفة، وكان أهم ما جاء فيه “ليفاندوفسكي، سيكون ضربة حقيقية ليوفنتوس في المستقبل، وسيكون بنفس قوة صفقة هيجواين، وتورينو حصل على المدرب المناسب لكي يطالب بالإبقاء على بيلوتي”.

وأخيرًا كتبت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” تقول: “في انتظار رافينيا، إنتر، يخطط لاستهداف ستوريدج، ليفربول عرض انتقال اللاعب على سبيل الإعارة، البرازيلي رافينيا يقترب”.

كما أجرت حوارا مع نجم دفاع نابولي خاليدو كوليبالي، وكان أهم ما فيه “نابولي، أنا مدين لك باسكوديتو، هيمنة اليوفي سوف تنكسر، والدور علينا الآن”.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.