باين من عنوانه

معاونا مباحث في الصف يطلقان النار على عاملًا

تحقق نيابة الصف بإشراف المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة الكلية، المستشار حاتم فاضل، في واقعة إطلاق معاوني مباحث الصف النار على عامل وإصابته بعد إطلاقه الرصاص عليهما من سلاح آلى ومحاولته الهرب.

وباشر التحقيقات أحمد هلال وأحمد حسني، وكيلا أول نيابة الصف، وتبين أنه أثناء سير النقيبين “أ. م.” و”ه. ر.”، معاونا مباحث الصف، برفقة قوة لملاحظة الحالة الأمنية، مرا على قرية عرب الحصار ولاحظا توقف سيارة بدون لوحات معدنية على جانب الطريق، فتوجها لفحصها، إلا أنها فرت هاربة وطاردتها القوة الأمنية حتى أجبرتها على التوقف.

وأضافت التحقيقات برئاسة رئيس نيابة الصفن، محمد علي حمودة، أن مستقل السيارة بجوار قائدها نزل منها وأطلق عيارين ناريين صوب الضابطين اللذين بادلاه إطلاق الأعيرة النارية في الهواء لإرهابه وإجباره على التوقف، إلا أن المسلح أعاد إطلاق النيران مرة أخرى فأطلق عليه الضابطان الرصاص وأصاباه بطلقة بالركبة ليتمكنا من إسقاطه، وقامت القوة الأمنية بنقل المتهم إلى مستشفى الصف وإلقاء القبض على المتهم الآخر.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهم تم نقله من مستشفى الصف إلى مستشفى أم المصريين ثم نقله مرة أخرى إلى مستشفى قصر العيني لتلقي العلاج، وانتقلت النيابة لسؤاله حول الواقعة وتبين إصابته بطلق ناري بالركبة أحدث فتحة دخول وخروج، وقرر المتهم في تحقيقات النيابة أنه كان يحمل السلاح الناري ويتوجه برفقة المتهم الثاني للتشاجر مع آخرين مرددًا: “كنا رايحين خناقة”، واستمعت النيابة لأقوال القوة المرافقة لمعاوني المباحث وقوامها أربعة أفراد مجندين ومخبرين والذين أكدوا ما ورد في التحقيقات.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.