باين من عنوانه

انتهاء قبول طلبات تخصصات طبية للعمل في الخليج

انتهت وزارة القوى العاملة، الخميس، من قبول طلبات الأطباء من سبعة تخصصات طبية مختلفة، الراغبين في العمل في شركات طبيبة في دول الخليج، برواتب بعملة دولة العمل توازي بين سبعين ألف، إلى ثمانية وثمنين ألف جنيه، إضافة إلى توفير المسكن والمواصلات، وتذاكر السفر والبدلات والإضافي.
وأعلن وزير القوى العاملة، محمد سعفان، أن التخصصات الطبية المطلوبة تتمثل في جراحة عامة، وقلب وأوعية دموية، ومخ وأعصاب، وعظام، وعيون من الذكور، وطبيب أخصائي أطفال، واستشاري نساء وولادة من الإناث.

وأضاف الوزير، أن الطلبات تقدم، الخميس، إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل قسم تلبية الاحتياجات في الخارج، في ديوان عام وزارة القوى العاملة بالسيرة الذاتية، ومرفقًا بها صورة من جواز السفر ساري لمدة ثلاثة سنوات، وحضور المقابلة بالجواز الأصلي، وشهادات التخرج، والخبرة، وصورة شخصية حديثة، وأنه لن تقبل أى طلبات غير مستوفاه أو مقابلة أي مرشح غير مطابق للشروط المذكورة.

وأوضح سعفان أنه من المقرر إجراء المقابلات الشخصية مع المتقدمين يومي الأحد والأثنين، من قبل لجنة متخصصة مرسلة من الجهة الطالبة لهذه الفرص، تحت إشراف الوزارة.
وتقوم اللجنة بإجراء مقابلة مع ثمانية تخصصات طبية، سبق ترشحهم في أواخر عام 2017 وهم: أطباء استشاري مسالك بوليه، وأخصائي أطفال، وأنف وأذن وحنجرة، وجهاز هضمي، وجلدية، وأسنان زراعة وتركيبات، وتقويم، برواتب بعملة دولة العمل توازي بين 82 ألفا إلى 117 ألف جنيه.
وقال الوزير: “إن توفر هذه الفرص، يأتي في إطار دور مكاتب التمثيل العمالي في الخارج التابعة للوزارة، في تسويق فرص العمل أمام العمالة المصرية”.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.