باين من عنوانه

مباراة خيرية لأساطير “برشلونة” X الجيش الألماني يتعنت مع المسلمين

أبيض

يخوض أساطير فريق برشلونة الإسباني مباراة خيرية، أمام نجوم المنتخب النيجيري السابقين، في العاشر من مارس الجاري، وتقام المباراة على ملعب “أبوجا” في العاصمة النيجيرية، الذي تم تجديده في الفترة الأخيرة، حيث تشهد مشاركة العديد من أساطير كرة القدم، منهم جاي جاي أوكوشا، نوانكو كانو، والهولندي إدغار ديفيز.

ويشارك العديد من النجوم السابقين لكرة القدم في المباراة، لكن لم يتم تأكيد أسمائهم حتى الآن، وعلى رأسهم الأسطورة البرازيلي رونالدينيو. وتُقام المباراة لدعم العمل الخيري لأطفال نيجيريا، تحت رعاية مؤسسة “بوهاري”.

- الإعلانات -

أسود

دعا المجلس الأعلى للمسلمين في ألمانيا إلى تعيين أئمة في صفوف الجيش الألماني، لرعاية الجنود المسلمين، مؤكدًا أنه من العار عدم تعيين رجال دين مسلمين داخل الجيش الألماني. وانتقد المجلس سياسة الحكومة الألمانية في التعامل مع هذا الموقف، مبينًا أنها تستند كل مرة على ذريعة “البيروقراطية”.

ووفق الأرقام الرسمية الصادرة عام 2011، قدّر المركز المتخصص في التاريخ والعلوم الاجتماعية العسكرية، ومقره مدينة بوتسدام، نسبة الجنود من أصول مهاجرة بحوالي 12% من تعداد الجيش الألماني، البالغ 177 ألف جندي تقريبًا، ومن بين هؤلاء حوالي 1600 جندي مسلم.

- الإعلانات -

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.