باين من عنوانه
السبت 17 نوفمبر 2018

الصحف الإنجليزية تسلط الضوء على تألق محمد صلاح

سلطت الصحف الإنجليزية، الضوء على الآداء الرائع الذي ظهر عليه نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، في مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي، التي أقيمت فجر اليوم الخميس الموافق السادس والعشرين من يوليو، في الولايات المتحدة الأميركية، ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال.

وفاز ليفربول على مانشستر سيتي، بنتيجة هدفين مقابل هدف، وبادر مانشستر سيتي بالتسجيل عن طريق الألماني، ليروي ساني، في الدقيقة السابعة والخمسين، قبل أن يتمكن محمد صلاح، من إدراك التعادل لنادي ليفربول، في الدقيقة الثالثة والستين، بينما تمكن ساديو ماني من تسجيل هدف ليفربول الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة والتسعين من عمر المباراة.

- الإعلانات -

وقالت صحيفة “ديلي ميل”، إن محمد صلاح تمكن من تسجيل هدف التعادل لنادي ليفربول بعد مرور اثنتين وخمسين ثانية فقط على مشاركته كبديل في مباراة مانشستر سيتي، وكذلك صحيفة “ذا صن”، بعدما أشارت إلى نجاح الفرعون في التسجيل بعد مرور ثوانٍ قليلة على نزوله أرض الملعب.

وذكرت صحيفة “ميرور”، أن مباراة ليفربول ومانشستر سيتي شهدت عودة قوية للثنائي محمد صلاح وساديو ماني، بعدما تمكنا من التسجيل في الظهور الأول لهما مع “الريدز” خلال المباريات الودية استعدادًا للموسم الجديد.

وأبرزت صحيفة “ديلي إكسبريس”، تصريحات المدير الفني لنادي ليفربول، يورغن كلوب، قائلًا: “ليست هناك أي مشاكل يعاني منها محمد صلاح، نحن نفعل الكثير كي نقوي عضلة الكتف. إن كان لدي شك في جاهزيته لما أشركته اليوم ورأينا كيف كان جاهزًا لأنه سجل بعد ثواني قليلة من نزوله أرض الملعب كان آدائه رائعًا”.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

باين من عنوانه