باين من عنوانه
الخميس 18 أكتوبر 2018

بالصور.. التهاني تنهال على عبير صبري بعد عقد قرانها

حرصت عدد من نجمات الوسط الفني، على تهنئه الفنانة عبير صبري، بعقد قرانها على المحامي أيمن البياع،، متمنين لها السعادة في حياتها الزوجية.

وكتبت الفنانة روجينا، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”: “ألف مليون مبروك يا عبير يا حبيبتي مبروك أيمن البياع أعز أصحاب وأعز وأحلى قصه حب ربنا يتمم بخير يارب دايمًا في حالة حب مستمر فرحانة أوي لكم ربنا يسعدكم”، وردت عليها عبير صبري، قائلة: “حبيبتي يا روجي يا قمر بحبك”.

روجينا

وقالت الفنانة حنان مطاوع: “مبروك حبيبتي ربنا يسعد قلبك ويجعلها جوازة العمر والهنا”، فيما كتبت لها الإعلامية بوسي شلبي: “مبروك للصديقة عبير صبري، وأيمن بياع زواجهم ربنا يسعدكم”، وردت عليها عبير: “حبيبتي يا بوسبوس يا جميلة ربنا يخليكي ليا”.

- الإعلانات -

حنان مطاوع

وعقدت عبير صبري، قرانها على المحامى الشهير، الدكتور أيمن البياع، داخل القنصلية المصرية، في الإمارات، أمس الأربعاء الموافق الخامس والعشرين من يوليو 2018، ومن المقرر أن يأتي الثنائي، إلى مصر، بعد أيام قليلة، من أجل الاحتفال مع أسرة عبير صبري.

بوسى

يذكر أن آخر أعمال النجمة عبير صبري كان مسلسل “بيت السلايف”، وشارك في البطولة: بوسي، وعمرو رمزي، ومنة فضالي، وحازم سمير، وأحمد صلاح حسني.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

باين من عنوانه