باين من عنوانه
الأحد 19 أغسطس 2018

بعد الفوز على مان سيتي.. ماذا قال ماني عن صلاح؟!

أبدى نجم منتخب السنغال ونادي ليفربول الإنجليزي، ساديو ماني، سعادته الغامرة بعودته للتسجيل رفقة نجم منتخب مصر، وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليغ”، محمد صلاح، في مباراة مانشستر سيتي التي أقيمت فجر اليوم الخميس الموافق السادس والعشرين من يوليو 2018، في الولايات المتحدة الأميركية، ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال، والتي انتهت بفوز ليفربول، بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وبادر مانشستر سيتي، بالتسجيل عن طريق الألماني، ليروي ساني، في الدقيقة السابعة والخمسين، قبل أن يتمكن محمد صلاح من إدراك التعادل لنادي ليفربول، في الدقيقة الثالثة والستين، بينما تمكن ساديو ماني من تسجيل هدف ليفربول الثاني من ركلة جزاء، في الدقيقة الرابعة والتسعين من عمر المباراة.

- الإعلانات -

وقال ساديو مانى، في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول: “أنا سعيد للغاية، كان هناك كأس العالم ثم العطلة ثم العودة، يسعدنا التواجد هنا الآن، ونتطلع للموسم الجديد، سنحاول بذل قصارى جهدنا كما هو الحال دومًا، أريد أن أشكر اللاعبين بعدما سمحوا لي بتسديد ركلة الجزاء”.

وأضاف: “10 هو رقم حظي، لذا يسعدني أن ارتديه الموسم المقبل، الشىء الأكثر أهمية هو مساعدة الفريق على الفوز، محمد صلاح هو هداف الفريق دائمًا، وأنا سعيد للغاية بعودتي معه، لقد أحرز هدفًا رائعًا وأنا سعيد بذلك”.

وتحدث ساديو ماني، عن مواجهة مانشستر يونايتد المقبلة، قائلًا: “ستكون مباراة جيدة، دائمًا ما أقول إنه إذا أردت أن تكون الأفضل فعليك أن تفوز على الأفضل، مانشستر يونايتد واحد من أفضل الأندية، لهذا أتطلع لمواجهته، سواء كانت المواجهة رسمية أو ودية، هي مهمة بالنسبة لي”.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

باين من عنوانه