باين من عنوانه
الثلاثاء 14 أغسطس 2018

ماذا قالت الصحافة الجزائرية عن عناق صلاح ومحرز؟!

سلطت الصحف الجزائرية، الضوء على فوز ليفربول، الذي يضم في صفوفه نجم منتخب مصر، وهداف الدوري الإنجليزي، محمد صلاح، على مانشستر سيتي، الذي يضم نجم منتخب الجزائر، رياض محرز، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التى جمعتهما فجر اليوم الخميس الموافق السادس والعشرين من يوليو، في الولايات المتحدة الأميركية، ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال.

وعنونت صحيفة “الهداف”: “رياض محرز يتذوق طعم الهزيمة أمام محمد صلاح ورفاقه في نيو جيرسي”، مشيرة إلى أن النجم الجزائري ظهر بمستوى متواضع ولم يترك بصمة واضحة في المباراة، على الرغم من مشاركته، لمدة أربع وسبعين دقيقة.

- الإعلانات -

وأضافت الصحيفة، إلى أن محمد صلاح لم يحتج سوى دقيقة واحدة فقط عقب نزوله أرض الملعب ليهز شباك مانشستر سيتي، قبل أن يتمكن ساديو ماني تسجيل هدف ليفربول الثاني من ركلة جزاء.

وركزت صحيفة “النهار الجديد”، على العناق الذي جمع بين الثنائي محمد صلاح ورياض محرز، عقب نهاية مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، والتي أثارت الحدث على “فيسبوك”، وقالت: “ظهر نجما العرب والقارة الأفريقية، وهما يتبادلان الضحكات، والعناق بطريقة أخوية رائعة، تؤكد العلاقة المميزة بين صاحبي القدم اليسرى السحرية”.

وأضافت الصحيفة: “العلاقة الرائعة التي تجمع بين محمد صلاح ورياض محرز جاءت في وقت لا يزال السجال مستمرًا بين الجماهير المصرية والجزائرية بشأن من الأفضل بينهما؟”.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

باين من عنوانه