باين من عنوانه
الثلاثاء 14 أغسطس 2018

الراحلين عن برشلونة والسوبر الأوروبي يتصدران الصحف الإسبانية

تناولت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم السبت الموافق الثامن والعشرين من يوليو، العديد من الموضوعات على رأسها إمكانية لحاق لاعبي ريال وأتلتيكو مدريد المشاركين في نهائي كأس العالم 2018، في روسيا، بمباراة السوبر الأوروبي.

وكتبت صحيفة “ماركا”: “مع كل النجوم، مودريتش يريد لعب السوبر الأوروبي، ريال مدريد وأتلتيكو سيلعبان، في تالين، يوم الخامس عشر من أغسطس، ومودريتش وغريزمان سيشاركان في التدريبات قبل المباراة، بأيام قليلة، ويرغبان في اللعب”.

ونشرت صحيفة “آس”، تقريرًا بعنوان: “إيسكو يفوز بمباراة هازارد”، مشيرة إلى أن لوبيتيجي قرر وضع ثقته في صانع الألعاب الإسباني الدولي، في الموسم الجديد، مع تراجع إمكانية ضم نجم تشيلسي، إدين هازارد، بسبب مطالب البلوز المالية.

- الإعلانات -

وعنونت صحيفة “موندو ديبورتيفو”: “البداية”، وأضافت: “برشلونة يواجه توتنهام، بقيادة ماوريسيو بوكيتينو، وستكون هناك فرصة لرؤية مالكوم وآرثر ولينغليت”.

وأكدت الصحيفة، رغبة برشلونة في التعاقد مع أدريان رابيو، سواء هذا الموسم أو الموسم المقبل، على الرغم من رفض إدارة باريس سان جيرمان بيعه.

وبوأوضحت أن جولين لوبيتيجي يرغب في تعويض رحيل كريستيانو رونالدو، بتقوية خط الدفاع وتفادي استقبال أهداف كثيرة.

ووكتبت صحيفة “سبورت”، عنوان: “سبعين مليونًا من أجل ديني ومينا وفيدال. لوكاس ديني أصبح على بعد خطوة واحدة من إكمال انتقاله إلى إيفرتون مقابل عشرين مليون يورو، كذلك أليكس فيدال سيذهب لإشبيلية، خلال أيام، فيما استعلم مانشستر يونايتد عن إمكانية ضم ياري مينا مقابل أربعين مليونًا”.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

باين من عنوانه