باين من عنوانه
السبت 17 نوفمبر 2018

بالصور.. أبرز نجوم ومشاهير العالم برفقة محمد صلاح

يلتقط أشهر نجوم العالم صورًا مع نجم منتخب مصر، وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليغ”، محمد صلاح، لإعجباهم الشديد به وحبهم وعشهم للأندية التي لعب لها.

يذهب إليه محبوه ليس فقط من الجماهير بل من المشاهير ونجوم العالم، يقفون بجواره ليلتقطوا الصور أو السيلفى ولسان حالهم يقول من “جاور السعيد يسعد”، هو نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزى محمد صلاح، الذى حرص عدد كبير من نجوم الفن على التقاط الصور بجواره.

وكان الممثل الإنجليزي، دانيال كريغ، الذي يؤدي دور “جيمس بوند”، أخر هؤلاء النجوم، فحرص على تهنئة الفرعون المصري، محمد صلاح، وزملائه داخل غرفة خلع الملابس على الفوز على مانشستر سيتي، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، في الولايات المتحدة الأميركية، ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال.

صلح ودانيال

- الإعلانات -

ونشر الإعلامي الجنوب أفريقي الساخر، تريفور نوح، الذي خلف الأميركي جون ستيوارت، في تقديم “The Daily Show”، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورة تجمعه بنجم الفراعنة، وقال: “من الشرف لقاء واحد من الأشخاص واللاعبين المفضلين لي، إنه محمد صلاح “، والذي وصفه بـأنه نجم داخل الملعب وخارجه، وأضاف عدة هاشتاغات منها: أفضل ابتسامة، ولقطة ذهبية، ومحمد صلاح، وليفربول.

صلاح ونوح

وحرص المصارع العالمي شيمس، على التقاط صور مع صلاح بعد مباراة الريدز أمام نظيره فريق مانشيستر سيتي، ولم تكن هذه المرة الأولى للقاء صلاح وشيمس، حيث سبق أن قابله مع المصارع سيزارو، على هامش جولة “WWE” المحلية، في مدينة روما، عندما كان صلاح لاعبًا في صفوف نادي العاصمة الإيطالية.

محمد صلاح وشيماس

محمد صلاح مع المشاهير

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

باين من عنوانه