باين من عنوانه
السبت 17 نوفمبر 2018

“نيمار” ينضم إلى باريس سان جيرمان في الصين قبل كأس السوبر

التحق النجم البرازيلي نيمار بفريقه باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يخوض السبت في مدينة شينزين الصينية مباراة الكأس السوبر الفرنسية ضد موناكو، والتقط أغلى لاعب فى العالم الصور مع العاملين في المطار قبل أن يستقبله عشرات المشجعين الذين انتظروه فى قاعة الوصول.

وتمّ نشر الصور في حساب نيمار على موقع “تويتر” يظهر فيها النجم البرازيلي وهو يوقع للمشجعين قمصان نادييه السابق برشلونة الإسباني والحالي سان جيرمان الذي انتقل إليه في صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو، والمنتخب البرازيلي الذي خاض معه تجرية مخيبة فى مونديال روسيا 2018، حيث انتهى مشواره في ربع النهائي على يد بلجيكا 1-2.

- الإعلانات -

وبدت الخيبة، في مقابلة أجراها مع وكالة فرانس برس الشهر الماضي، ظاهرة على النجم البرازيلي البالغ 26 عامًا من العمر، بسبب تجربته السيئة في المونديال الروسي، حيث أكّد قائلًا: “لم أكن أريد لمس الكرة، أو رؤية أي مباراة كرة قدم”.

وكانت مشاركة نيمار في مونديال روسيا مهددة بعد غيابه عن سان جيرمان منذ فبراير 2018 بسبب كسر في مشط القدم تعرض له خلال مباراة في الدوري ضد مارسيليا، لكنه تعافى في الوقت المناسب وشارك مع منتخب بلاده في كأس العالم التي أحرزت فرنسا اللقب على حساب كرواتيا 4-2.

ويبدأ سان جيرمان حملة الدفاع عن لقبه بطلًا للدوري الفرنسي في الثاني عشر من شهر أغسطس على أرضه ضد كاين.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

باين من عنوانه