باين من عنوانه
الخميس 18 أبريل 2019

مباراة أتلتيكو مدريد ضد الريال تتصدر الصحف الإسبانية

تصدرت مباراة أتلتيكو مدريد ضد الريال، المحدد لها اليوم السبت الموافق التاسع من فبراير 2018، في الخامسة والربع مساءً، على ملعب “واندا متروبوليتانو”، في قمة مباريات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني “الليغا”، أغلفة وعناوين الصحف الإسبانية.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد اثنتين وأربعين نقطة خلف أتلتيكو مدريد الوصيف بفارق نقطتين، بينما يتصدر برشلونة جدول الترتيب برصيد خمسين نقطة.

وتمنت صحيفة “سبورت”، المقربة من نادي برشلونة، انتهاء مباراة الديربي بين أتلتيكو مدريد ضد الريال بالتعادل من أجل منح الفرصة أمام الفريق الكتالوني لتوسيع الفارق عندما يحل ضيفًا على بلباو، غدًا الأحد الموافق العاشر من فبراير 2019، على ملعب “سان ماميس” ضمن منافسات الجولة ذاتها.

غلاف صحيفة سبورت

- الإعلانات -

وعنونت الصحيفة: “اليوم الفوز للبارسا.. الريال يلتقي أتلتيكو ونتيجة التعادل تمنح الفرصة أمام برشلونة للابتعاد بالصدارة”.

ووضعت صحيفة “ماركا” عنوان: “ليست مجرد ديربي.. إنها الليغا”، مشيرة إلى الصراع المشتعل بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد على حصد لقب الدوري الإسباني، هذا الموسم، بينما كتبت صحيفة “آس”: “ديربى في أسلوب مختلف”.

غلاف صحيفة ماركا

 

غلاف صحيفة اس

ويدخل ريال مدريد مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما تذوق طعم الفوز في آخر أربع مباريات لينعش آماله في الحصول على لقب الدوري الإسباني، كما تعادل ضد برشلونة، بهدف لمثله، في مباراة الكلاسيكو التي جمعتهما الأربعاء الماضي، على ملعب “الكامب نو”، في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

باين من عنوانه