باين من عنوانه
الثلاثاء 16 يوليو 2019

الصحف الإيطالية تتغنى بـ Ronaldo بعد الثلاثية ضد أتلتيكو مدريد

تصدر نجم يوفنتوس الإيطالي، البرتغالي كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo، الصفحات الأولى للصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم الأربعاء الموافق الثالث عشر من مارس 2019، بعد قيادة فريقه إلى الدور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بثلاثية أمطر بها شباك أتلتيكو مدريد.

وحقق فريق يوفنتوس فوز تاريخي على أتلتيكو مدريد، بثلاثية نظيفة، أحرزها كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo، مساء أمس الثلاثاء الموافق الثاني يعشر من مارس 2019، في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، بعدما كان خاسرًا في الذهاب، بثنائية نظيفة، ليتأهل إلى الدور ربع النهائي.

وعنونت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت”: “غضب رونالدو..يوفنتوس وكريستيانو فوز مجنون على أتلتيكو 3-0 وتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا”.

وأضافت: “ثلاثية من الأسطوري رونالدو” ثم ذكرت تصريحاته الذي قال فيها: “أنا هنا من أجل هذا”، ثم تتحدث عن أليغري وتصفه بالساحر وبيرنارديسكي بالسوبر.

- الإعلانات -

ووصفت “توتو سبورت” رونالدو Cristiano Ronaldo، وكتبت: “المريخي”، ثم قالت: “يوفنتوس هائل.. قلب النتيجة على أتلتيكو، بثلاثية رائعة من رونالدو..البيانكونيري في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا..يوم الجمعة القرعة”.

8

وتحدثت صحيفة “كورييرى ديلو سبورت” عن كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo ووصفته بـ “الوحش” وقالت: “الأسطوري كرستيانو رونالدو يقلب نتيجة أتلتيكو مدريد، بثلاثية، ويقود يوفنتوس إلى ربع النهائي”.

9

وذكرت الصحيفة، تصريحات رونالدو Cristiano Ronaldo التي قال فيها: “أنا هنا من أجل هذا”، وتلمح إلى شكر أليغري لجميع اللاعبين ووصفه لهم بـ “المثاليين”.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

باين من عنوانه