باين من عنوانه
الثلاثاء 16 يوليو 2019

بالصور.. حكيم يسترجع ذكريات تكريمه من عمدة نيو جيرسي عام 1998

استرجع النجم حكيم، ذكريات تكريمه في الولايات المتحدة الأميركية من عمدة ولاية نيو جيرسي، بعد أن قدم حفلًا غنائيًا، في مارس 1998.

2

98

ونشر حكيم صور التكريم، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وعلق قائلًا: “زي اليومين دول، إنجاز استثنائي وتكريم خاص حصل عليه الفنان حكيم حين أهداه عمدة ولاية نيو جيرسي، بريت شندلر، مفتاح الولاية، تقديرًا لشعبيته الكبيرة وفنه الراقي، وهو التكريم الذي يحصل عليه المشاهير على مستوى العالم”.

- الإعلانات -

4

6

وأضاف: “بعد أن قدم حفلًا غنائيًا، في مارس 1998، حضره حوالي خمسة آلاف شخص من مختلف الجاليات العربية والأجنبية في مدينة أتلانتك سيتي، على مسرح رجل الأعمال الشهير، دونالد ترامب، الذي يتولى حاليًا رئاسة الولايات المتحدة الأميركية”.

View this post on Instagram

#زي_اليومين_دول ….. < إنجاز استثنائي للفنان #حكيم > إنجاز استثنائي و تكريم خاص حصل عليه الفنان حكيم حين أهداه"بريت شندلر" عمدة ولاية" نيو چيرسي "مفتاح الولاية تقديرآ لشعبيته الكبيرة و فنه الراقي و هو التكريم الذي يحصل عليه المشاهير علي مستوي العالم . بعد أن قدم حكيم حفلا غنائيا في مارس ١٩٩٨ حضره حوالي ٥٠٠٠ من مختلف الجاليات العربيه والأجنبية بمدينة "أتلانتيك سيتي"علي مسرح رجل الأعمال الشهير آنذاك دونالد ترامب الذي يتولي حاليا رئيس الولايات المتحدة الأمريكية …… الصور للكاتب الصحفي الذي حضر التكريم عاطف البيلي رئيس تحرير جريدة اللواء العربي ورجل الأعمال بدر زهني .

A post shared by Hakim (@hakimofficial) on

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

باين من عنوانه