باين من عنوانه
الخميس 18 أبريل 2019

ليونيل ميسي عن رونالدو: “ليلة كريستيانو كانت سحرية”

علق قائد برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، على تألق منافسه نجم يوفنتوس الإيطالي، كريستانو رونالدو، أمام أتلتيكو مدريد، أول أمس الثلاثاء الموافق الثاني عشر من مارس 2019، بعدما سجل ثلاثة أهداف “هاتريك” ضد الخصم، وقاد فريقه إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال ليونيل ميسي، عقب الفوز على ليون: “ليلة كريستيانو رونالدو أمس كانت سحرية بكل تأكيد، لقد قدم آداءً مثيرًا للإعجاب، وما حدث كان مفاجأة، لأني توقعت في البداية أن أتلتيكو مدريد كان الأفضل.”

- الإعلانات -

وأضاف ميسي: “قدمنا أفضل نسخة منا بعد تسجيل الهدف الثالث، في البداية كنا متسرعين لتسجيل هدف مبكر، وعقب التسجيل أصبحنا أكثر ثقة وهدوءًا”.

وتحدث قائد برشلونة، عن قرعة ربع النهائي، قائلًا: “يجب أن نكون مرتاحين البال ونرى خصمنا الدور المقبل ويجب علينا الاستعداد للصعوبات القادمة الآن، أعتقد أن مانشستر سيتي ويوفنتوس فريقان جيدان للغاية وأياكس فريق كبير مع الشباب، في الحقيقة جميع الفرق معقدة يجب أن نستعد للفترة الأصعب من البطولة”.

ورفع ليونيل ميسي رصيده إلى ثمانية أهداف بالتساوي مع مهاجم بايرن ميونيخ، روبرت ليفاندوفسكي، الذي ودع البطولة بالخسارة أمام ليفربول، ليتقاسم الثنائي صدارة هدافي دوري أبطال أوروبا قبل دور الثمانية.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

باين من عنوانه