باين من عنوانه
الخميس 18 أبريل 2019

لأول مرة.. محمد صلاح يتحدث عن واقعة العنصرية التي تعرض لها

تحدث نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، عن واقعة العنصرية التي تعرض لها من جانب أحد مشجعي فريق وست هام يونايتد، على هامش المباراة التي جمعت الفريقين في فبراير الماضي، على ملعب “لندن” الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليغ”، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ونشر أحد مشجعي وست هام، مقطع فيديو يظهر فيه مشجع آخر يسيء إلى محمد صلاح كونه مسلمًا، ولم يتم الكشف عن هوية هذا المشجع.

- الإعلانات -

وقال محمد صلاح، في تصريحات تلفزيونية: “لم أتوقع أن أتعرض لهذه الإهانة من جانب أحد المشجعين، لكن في الوقت ذاته، لا أقتنع بوجود العنصرية من الأساس، رفضت الحديث عن هذه الواقعة عبر تويتر، حتى لا أمنح الموضوع حجمًا أكبر”.

وأضاف: “هذا الشخص الذي وجه لي هذه الإساءات لا يعبر عن الشعب الإنجليزي، الجميع هنا يتعامل معي بشكل رائعة للغاية، شاركت في مباريات ليفربول داخل وخارج ملعب أنفيلد، لا أتعرض لأي هتافات عنصرية”.

يذكر أن شرطة لندن ونادي وست هام يونايتد قد أعلنا فتح تحقيقًا بشأن تعرض محمد صلاح لإهانات عنصرية من قبل أحد المشجعين بسبب ديانته، حيث أصدر النادي، بيانًا جاء فيه: “في وست هام يونايتد، نحن لا نتسامح أبدًا مع أي سلوك عنيف أو عدائي، نحن فريق كرة قدم شامل، نرحب بجميع الجماهير في ملعب لندن، لكن أي شخص يتم تحديده وهو يرتكب أي فعل مهين سيتم تحويله للشرطة وسيمنع من دخول الملعب مدى الحياة، لا مكان لمثل هذا السلوك في ملعبنا”.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

باين من عنوانه