باين من عنوانه
الجمعة 23 أغسطس 2019

تشكيل لجنة لمكافحة الزواحف في المنوفية بعد مقتل فلاح بلدغة ثعبان

كلف رئيس مركز ومدينة قويسنا في محافظة المنوفية، اللواء أشرف موافي، بضرورة تشكيل لجنة لمواجهة الزواحف السامة عقب مقتل فلاح بلدغة ثعبان أثناء عمله في الأرض الزراعية في قرية ميت برة.

الترتيبات التي تم وضعها لمواجهة أي لدغة ثعبان في مدينة قويسنا في المنوفية

ووضع اللواء أشرف موافي، الترتيبات والإجراءات التي سيتم تنفيذها لمواجهة أي حالة يمكن أن تتعرض للدغ الثعابين، وجاءت كالتالي:

– وجه رئيس المدينة، مدير مستشفى قويسنا المركزي بضرورة تواجد المصل بشكل مستمر، ومراعاة إجراء التحاليل والفحوصات، بشكل سريع ودقيق، لأي مواطن يشتبه في تعرضة للدغ الثعبان.

- الإعلانات -

– أمر رئيس مركز ومدينة قويسنا في محافظة المنوفية، مسؤول الإسعاف بضرورة تغيير سيارة الإسعاف المتواجدة في قرية ميت برة بأخرى بها كل الإمكانات المتاحة لسرعة إسعاف المرضى.

– كلف مسؤولي الطب البيطري والإدارة الزراعية في مدينة قويسنا بسرعة فحص الأماكن التي يمكن أن تتواجد بها الثعابين في قرية ميت برة.

– شكل لجنة للمرور على قرية ميت برة، لمعاينة الأماكن التي يمكن أن تحوى هذه الثعابين وبدأ الطب البيطري وفريق مكافحة الزواحف في مديرية الزراعة في محافظة المنوفية والإدارة الزراعية في قويسنا باتخاذ الإجراءات اللازمة، وتم حرق تراكمات الحطب التي يمكن أن تأوي هذه الزواحف.

– شدد على ضرورة رفع المخلفات والتراكمات من القرية بالكامل، التي من الممكن أن تحوي هذه الزواحف.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

باين من عنوانه