باين من عنوانه
الثلاثاء 18 يونيو 2019

تعرف على إصابة فرجاني ساسي والمواجهات التي يغيب عنها

أصيب لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، التونسي فرجاني ساسي، بعد التدخل العنيف من لاعب حسنية أغادير، جلال الداودي، ليغادر الملعب في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة التي جمعتهما أمس الأحد الموافق الرابع عشر من أبريل 2019، على ملعب “الجيش”، في إياب دور ربع النهائي في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وأكد المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك، أمير مرتضى منصور، أن التشخيص المبدئي للتونسي فرجاني ساسي أثبت إصابته بشرخ أسفل عظمة الشظية بالقدم، مؤكدًا أن هناك استكمال للفحوصات الطبية، للاطمئنان على اللاعب، مشيرًا إلى أن مدة غيابه تصل من أربعة إلى ستة أسابيع.

ويتوقع أن يغيب فرجاني ساسي عن الزمالك في عدة مباريات أبرزها:

– مواجهة الإسماعيلي والزمالك، المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل الموافق الثامن عشر من أبريل 2019، في السابعة مساءً، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة العاشرة في مسابقة الدوري الممتاز.

- الإعلانات -

– مواجهة الزمالك وبيراميدز، المقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل الموافق الثاني والعشرين من أبريل 2019، في الثامنة مساءً، على ملعب “الدفاع الجوي”.

– مباراتي الزمالك “ذهاب وإياب” في نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

– مواجة الزمالك والإسماعيلي المؤجلة ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز، التي كان مقررًا لها الأول من أبريل الجاري.

– مواجهة الزمالك ووادي دجلة في الجولة التاسعة والعشرون، التي سيتم تأجيلها بعدما كان محددًا لها يوم الثالث والعشرين من أبريل المقبل، بسبب انشغال الأبيض بالاستعداد لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

باين من عنوانه