باين من عنوانه
الثلاثاء 18 يونيو 2019

مواجهة سعودية خالصة في البطولة العربية بين الهلال والأهلي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي السعودي، الذي يضم في صفوفه المصري محمد عبد الشافي، مع نظيره الهلال في مواجهة سعودية خالصة، اليوم الإثنين الموافق الخامس عشر من أبريل 2019، على ملعب “الجوهرة”، في إياب نصف النهائي لبطولة كأس زايد للأندية للأبطال “البطولة العربية”.

موعد مباراة الهلال والأهلي في كأس زايد للأندية الأبطال “البطولة العربية” والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الأهلي والهلال، اليوم الإثنين، في السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، وتنقل المباراة على قناة أبوظبي الرياضية HD 1، بصوت المعلق عامر عبد الله.

نتيجة مباراة الذهاب بين الهلال والأهلي

- الإعلانات -

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين على ملعب “جامعة الملك سعود”، انتهت بفوز الهلال بهدف دون رد، ويكفي الزعيم التعادل بأي نتيجة في مباراة اليوم، لبلوغ النهائي، في حين يحتاج الأهلي لتحقيق الفوز بهدفين دون رد، لبلوغ المباراة النهائية.

حكم المباراة

يقود لقاء اليوم الحكم المصري، جهاد جريشة، ويعاونه مواطنه تحسين أبو السادات، والسوداني وليد أحمد، والأردني أحمد يعقوب، فيما سيتولى مراقبة الفيديو الحكمين الإماراتيين عادل النقبي، وحمد علي.

وستقام مباراة النهائي بين الفائز من مواجهة اليوم بين الأهلي والهلال والترجي التونسي، يوم الخميس المقبل، على ملعب “هزاع بن زايد”.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

باين من عنوانه