باين من عنوانه
الثلاثاء 18 يونيو 2019

بث مباشر لمباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام في دوري أبطال أوروبا

كتبت – آلاء طاهر

يستضيف مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره توتنهام، اليوم الأربعاء الموافق السابع عشر من أبريل 2019، في التاسعة مساءً، على ملعب “الاتحاد”، في مواجهة إنجليزية خالصة، ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام والقنوات الناقلة

تقام مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام، اليوم الأربعاء، في التاسعة مساءً، وتقل على قناة beIN SPORTS HD 1، بصوت المعلق خليل البلوشي.

ويكفي توتنهام التعادل السلبي في مباراة اليوم لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما تفوق على مانشستر سيتي، في مباراة الذهاب، التي أقيمت على ملعب “وايت هارت لين”، بهدف نظيف.

ويحتاج مانشستر سيتي لتحقيق الفوز، بهدفين دون رد، لمواصلة المشوار نحو تحقيق حلم التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا والحفاظ على حلم الرباعية التاريخية.

الخوف من تكرار سيناريو ليفربول

ويخشى مانشستر سيتي تكرار سيناريو الموسم الماضي عندما ودع دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي على يد ليفربول، خاصة وأنه خسر على ملعب توتنهام كما خسر السنة الماضية على ملعب ليفربول، بثلاثية نظيفة.

- الإعلانات -

الغيابات في صفوف توتنهام ومانشستر سيتي

ويفتقد توتنهام في مباراة اليوم لجهود قائده هاري كين، بسبب الإصابة، بينما يغيب عن مانشستر سيتي الحارس كلاوديو برافو، والظهير الأيسر زينتشينكو، للسبب ذاته.

التشكيل الرسمي لمباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام

أعلن المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، عن التشكيل الذي سيبدأ به مباراة توتنهام، الذي ضم كل من:

وكشف المدير الفني لفريق توتنهام، ماوريسيو بوتشيتينو، عن التشكيل الذي سيخوض على إقره مباراة مانشستر سيتي، الذي جاء كالتالي:

لمشاهدة البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام في دوري أبطال أوروبا.. اضغط هنا

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

باين من عنوانه