باين من عنوانه
الجمعة 23 أغسطس 2019

جزيرة ياس تطلق برنامج جوائز محتوى السفر الأول من نوعه

كشفت جزيرة ياس، خلال حفل إفطار أقيم في عالم وارنر براذرز أبوظبي، عن إطلاق برنامج جوائز جزيرة ياس لمحتوى السفر الأول من نوعه، الذي يحتفي بالأسلوب السردي وجودة المحتوى الصحفي الذي يقدمه الإعلاميون عبر تكريم جهودهم وتعاونهم المستمر.
وتكرم الدورة الافتتاحية من جوائز جزيرة ياس لمحتوى السفر أعمالًا تندرج ضمن خمس فئات مختلفة، بما فيها، “جائزة أفضل صحافة متخصصة”، و”جائزة أفضل مقالة حول العطلات القصيرة في جزيرة ياس”، و”جائزة أفضل مقالة حول العطلات العائلية في جزيرة ياس”، و”جائزة أفضل مقالة حول أحد معالم جزيرة ياس”، و”جائزة أفضل صانع للمحتوى الرقمي حول جزيرة ياس”.
وسيتمكن الكتّاب وصنّاع المحتوى من ترشيح مشاركاتهم مباشرة، أو من خلال الترشح من قبل شركاء الوجهة، وسيجري تكريم الفائزين في الدورة الأولى للبرنامج خلال شهر أبريل  2020.
صرّحت مدير عام شركة “إكسبيرينس هاب” المسؤولة عن العمليات التجارية والترويجية الدولية لجزيرة ياس، مارينا تشيبريانو: “تحتفي جوائز جزيرة ياس لمحتوى السفر، بجودة المحتوى الإعلامي والرقمي الذي يقدمه الصحافيون وصناع المحتوى المتخصصون في قطاع السياحة والسفر في دولة الإمارات ومن جميع أنحاء العالم، ونود أن نتوجه بخالص الشكر للشركاء والداعمين الإعلاميين لتسليطهم الضوء على هذه الوجهة الرائعة في أبوظبي، وإلهام السيّاح لاستكشاف الجزيرة من خلال مختلف أنواع المحتوى الإبداعي المتميز”.
وتوفر الجزيرة، تجارب العطلات للزوار على مدار العام، وتشمل مجموعة من المعالم الترفيهية، كالمدن الترفيهية الداخلية والخارجية الحائزة على العديد من الجوائز، وحلبة لرياضة السيارات عالمية المستوى، وياس مول، وملعب ياس لينكس العالمي للجولف، وشاطئ ياس وياس مارينا، وأكثر من 160 مطعمًا ومقهى، وفنادق تتراوح بين فئة الثلاثة والخمسة نجوم، بالإضافة إلى جدول فعاليات حافل بالعديد من المحطات المتميزة، الذي يواصل التطوّر ليشمل فعاليات ترفيهية تناسب مختلف الأعمار.
جزيرة ياس:
تعد الجزيرة إحدى أبرز الوجهات الترفيهية وأسرعها نموًا في العالم، وتقع على شواطئ أبوظبي على بعد 20 دقيقة من مركز المدينة و50 دقيقة فقط من دبي، وتقدم لمحبي العطلات تجارب ترفيهية مميزة: المدن الترفيهية والتسوق العالمي والمطاعم، والغولف والرياضات المائية ورياضات السيارات، والعروض الموسيقية والفعاليات العائلية.
وتحتضن الجزيرة أبرز المدن الترفيهية، عالم وارنر براذرز أبوظبي، عالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد أبوظبي، وحلبة مرسى ياس التي تستضيف سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1، وياس مارينا، وملعب “ياس لينكس” للغولف، وياس مول.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

باين من عنوانه