باين من عنوانه
الإثنين 16 سبتمبر 2019

بالفيديو.. أغنية “عصر جديد” الخاصة بالمنتدى الأفريقي الأول لمكافحة الفساد

قدم مجموعة من الفنانين المصريين، أغنية “عصر جديد” الخاصة بالمنتدى الأفريقي الأول لمكافحة الفساد، المقام في مدينة شرم الشيخ في مصر، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وشارك في غناء “عصر جديد”، كلًا من: أنوشكا، وخالد سليم، ونهال نبيل، ومن كلمات أحمد راؤول، وعمر چاهين ، وألحان كريم عرفة، وتوزيع أيمن التركي، وإخراج بتول عرفة.

وتقول كلمات أغنية “عصر جديد”: عشان أفريقيا تستاهل.. لا يمكن يوم هنتساهل وهنواجه وهنكمل وهنكافح بإيد ملايين.. عشان أجيال كتير جاية.. هنِخلص كلنا النية.. مفيش فاسد يعيش بيننا.. مدام مع بعض سوا قادرين.. ماللحظة دي مش ممكن نقبل.. نتهاون في حقوق أولادنا.. إشهد يا تاريخ عالمستقبل.. اللي بنبنيه سوا لبلادنا

- الإعلانات -

وانطلق المنتدى الأفريقي الأول لمكافحة الفساد، بناءً على المبادرة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، في يناير 2018، أثناء مشاركته في القمة الأفريقية السنوية للقادة الأفارقة، لعقد المنتدى الأول من نوعه في مصر مواكبة لرئاستها الحالية للاتحاد الأفريقي.

ويمثل المنتدى الأفريقي الأول لمكافحة الفساد، ملتقى مستدامًا للحوار بين دول القارة لتبادل المعلومات والخبرات والتوعية بشأن التدابير والتجارب الوطنية ذات الصلة لمواجهة الفساد تفعيلًا للالتزامات القارية والدولية ولبحث كيفية تنمية قدرات الموارد البشرية في مختلف أوجه منع ومكافحة الفساد.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

باين من عنوانه