باين من عنوانه
الإثنين 23 سبتمبر 2019

ضمن افتتاح Copa America 2019

لمحبي السهر.. ترقبوا البث المباشر لمباراة البرازيل وبوليفيا الساعة 2:30 فجرًا

كتب – عبد الحميد أحمد
تنطلق يوم الجمعة مساء الموافق يوم السبت في الخامس عشر من شهر يونيو 2019، عند الساعة الثانية والنصف فجرًا بتوقيت القاهرة، النسخة السادسة والأربعين من بطولة كوبا أميركا Copa America 2019، التي ستستمر حتى السابع من شهر يوليو المقبل، على ملعب “المورمبي” في مدينة ساوباولو البرازيلية.
وتفتتح البطولة مبارياتها بلقاء صاحب الأرض منتخب البرازيل ونظيره بوليفيا ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى، التي تضم أيضًا كلّ من منتخبي بيرو وفنزويلا، حيث سيلتقي المنتخبان على ملعب “غريميو أرينا” في مدينة بورتو أليغري، في لقاء حماسي، سعيًا للفوز والحصول على أول ثلاث نقاط والاقتراب خطوة من الدور الثاني، علمًا بأنّ الأول والثاني من كل مجموعة سيصعد إلى الدور ربع النهائي من منافسات البطولة، كما ستتنافس المنتخبات الأخرى للحصول على المركز الثالث.
ويشارك في بطولة Copa America كوبا أميركا 12 منتخبًا، 10 منتخبات من أميركا الجنوبية، بالإضافة إلى منتخبين من خارج القارة، هما قطر واليابان، تمّ تقسيمها إلى إلى ثلاث مجموعات، وتضم المجموعة الأولى كلّ من منتخبي بيرو وفنزويلا، بالإضافة إلى البرازيل وبوليفيا، وتجمع المجموعة الثانية، الأرجنتين، كولومبيا، باراغواي وقطر، أمّا المجموعة الثالثة: أوروغواي، الإكوادور، اليابان وتشيلي.
ويسعى منتخب البرازيل في هذا اللقاء لتحقيق الفوز في ظلّ غياب نجم منتخب البرازيل وباريس سان جيرمان الفرنسي، نيمار، بسبب الإصابة التي تعرض لها في الكاحل، أثناء مشاركته في مباراة قطر الودية، حيث أنّه سيضطر للابتعاد عن الملاعب لمدة شهر.
يدير مباراة البرازيل وبوليفيا، الحكم الأرجنتيني نيستور بيتانا، الذي أدار نهائي كأس العالم 2018 في روسيا بين فرنسا وكرواتيا، في المباراة التي انتهت برباعية مقابل هدفين لصالح المنتخب الفرنسي.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

باين من عنوانه