باين من عنوانه
الثلاثاء 19 نوفمبر 2019

وفاة وصيفة ملكة جمال لبنان ميشيل حجل بعد صراع مع السرطان

كتبت – آلاء طاهر

تُوفيت الوصيفة الثالثة لملكة جمال لبنان عام 2016، ميشيل حجل، اليوم الإثنين الموافق السابع عشر من يونيو 2019، بعد صراع مع سرطان الغدد اللمفاوية.

Image result for ‫ميشيل حجل‬‎

وأعلنت بولا حجل، عن وفاة شقيقتها ميشيل، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”،وعلقت قائلة: “شو قاسية وظالمة الحياة عليكي يا أختي يا ملاك وينك يا ربي بيكفي”.

وتابعت: “ضلي ضحكي من عندو من فوق نيالك يا حرقة قلبنا يا نعمة زرتينا ورحتي بسرعة نيالك فيا يا رب بس أخدتا كتير بكير.. ااااااااخ”.

Image result for ‫ميشيل حجل‬‎

وسيتم تقديم العزاء في وفاة ميشيل حجل، غدًا الثلاثاء الموافق الثامن عشر من يونيو 2019، في صالة كنيسة مار تقلا – جل الديب، من الساعة 11 صباحًا حتى السادسة مساءً، ويومي الأربعاء والخميس 19 و20 يونيو، في صالة كنيسة سيدة البشارة – جل الديب، من الساعة 11 صباحًا حتى السادسة مساءً، وطالبت عائلتها باستبدال الأكاليل بالتبرع إلى الكنيسة.

لا يتوفر وصف للصورة.

ونعت الفنانة إليسا، ميشيل حجل، وكتبت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أنت بطلة بعيون الكل. الله يرحمك يمكن الله ريّحك من عذاباتك. الله يعطي كل اللي بتحبيهن الصبر والراحة عا فراقك. الله يرحمك يا ميشيل”.

- الإعلانات -

وأعربت النجمة كارول سماحة، عن حزنها لرحيل الوصيفة الثالثة لملكة جمال لبنان عامم 2016، وكتبت: “أنا حزينة جدًا لسماع هذه الأخبار، كان لديها روح نقية، ارقدي في سلام يا ملاك. أنت الآن في أيد أمينة”.

وكتبت المطربة ديانا حداد: “الرحمة لروحك الطاهرة .. رحلت #ميشيل_حجل وتركت ورائها أهلها وخطيبها وكل من دعى لها بالشفاء من المرض ..أدعو لها بالرحمة والمغفرة ولأهلها وخطيبها الصبر والسلوان 🙏🏻”.

وكانت ميشيل حجل، قد تعافت من السرطان إلا أنها تعرضت لانتكاسة، خلال الفترة الأخيرة، أدخلت على إثرها المستشفى في لبنان.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

باين من عنوانه