باين من عنوانه
الإثنين 23 سبتمبر 2019

ورشة لتدريب السيدات على دخول أول سوق أون لاين للأسماك في مصر

أطلق المجلس الاقتصادي لسيدات الأعمال في الغرفة التجارية لمحافظة الشرقية، موقع “أسماك نت”، ضمن مبادرات مشروع “تمكين السيدات بائعات الأسماك بالتجزئة”، بالتعاون مع المركز الدولي للأسماك وبالتنسيق مع وزارة الزراعة، تماشيًا مع توجهات الدولة وخطة مصر ٢٠٣٠.

ويعد موقع “أسماك نت”، أول سوق أون لاين لقطاع الأسماك في مصر، حيث يوفر معلومات متعلقة بأسعار السمك في البورصات المصرية، بالإضافة إلى سعر التداول.

ونظم المجلس الاقتصادي لسيدات الأعمال في غرفة الشرقية بالتعاون مع الجمعيات الأهلية المعنية بالتنمية، عددًا من المبادرات والندوات بهدف دعم السيدات لدخولهن سوق العمل، حيث قدمت عضو المجلس الاقتصادي ومدربة التسويق الإلكتروني في المركز الدولي للأسماك، الأستاذة هبة فؤاد، محاضرة تناولت تدريب بائعات الأسماك على فن وأساليب التفاوض وأهميته لتطوير مهاراتهن الشخصية لتحقيق أفضل سعر للبيع والشراء.

- الإعلانات -

وتم تدريب السيدات، خلال المحاضرة، على دخول الموقع لتسهيل عرض المنتجات الخاصة بهن، كما يتيح عملية الشراء أون لاين، ويمكنك زيارة الموقع من هنا: https://asmaknet.com

ويستهدف المشروع، التدريب الفعال على كيفية تصنيع الأسماك، بالإضافة إلى تعبئتها وتغليفها، لتطوير أعمالهن والتوسع في نشاطهن لتحقيق دخل أكبر ومنتظم ورفع مستوى معيشتهن.

يذكر أن برنامج مشروع “تمكين السيدات بائعات الأسماك بالتجزئة” انطلق في خمس مراكز في محافظة الشرقية: “الزقازيق، وفاقوس، وبلبيس، والحسينية، وأبو كبير”، وكانت البداية في مقر الغرفة التجارية في الزقازيق.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

باين من عنوانه