باين من عنوانه
الثلاثاء 23 يوليو 2019

غضب الجماهير من إعلان بيبسي يجتاح تويتر.. ووائل جمعة: “قمة الفشل”

كتبت – آلاء طاهر

عبر رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن غضبهم من إعلان بيبسي الجديد الذي يظهر فيه لاعبو منتخب مصر يعتذرون فيه للجماهير المصرية، بعد الخروج من بطولة كأس أمم أفريقيا 2019.

ودشن مستخدمو “تويتر”، هاتشاغي “#غير_مقبول”، و#منتخب_مصر”، للتعبير عن رفضهم وغضبهم من الإعلان، الذي يُظهر مدى استهتار اللاعبين بالبطولة، سواء إن كان قد تم تصوير الإعلان قبل انطلاق المسابقة أو بعد الخروج منها.

وكتب أبو النور أحمد: “الكارثة في إعلان الاعتذار بتاع المنتخب هو أن الخروج من البطولة مدفوع الأجر !! .. دي ناس اتفقت على الهزيمه و قبضت !!”.

وقال محمود القاضي: “#غير_مقبول يتهيالي الإعلان دة كان معمول عشان لو خسرنا ماتش في المجموعات بس بيبسي استخسرت ميتعرضش وفلوسهم تروح عليهم فعرضوا 🤔🤔”.

- الإعلانات -

وغرد محمد كيلاني،، قائلًا: “شوف الصورتين دول وإعرف الفرق.. ١- لاعيبة عاملة إعلان مدفوع الأجر بتتأسف ببجاسة ملعبوش بـ ٢جنيه واللي يغيظ أنه قبل البطولة يعني متوقع الفشل. 2- لاعب غانا بيعيط بعد ما طلعوا بضربات الجزاء. وكان واخد أحسن لاعب في الماتش #غير_مقبول”.

ورفض مدافع منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، وائل جمعة، تصرف اللاعبين واعتذارهم في الإعلان، قائلًا: “قمه الفشل أن تحضر لفشل قبل بداية عملك …..عن لاعبي المنتخب الذين لا يستحقون قميص بلدنا الغالي 🇪🇬”.

وقال لاعب منتخب مصر السابق، إسلام الشاطر: “شخصية ضعيفة من لاعبي المنتخب داخل الملعب وخارجه …. إزاي يوافقوا علي إعلان اعتذار بالشكل دا حاجه تكسف والله … النجم يجب أن يرفض أو يوافق علي فكره الإعلان بس توافق علي إعلان بهذا الشكل قمه الفشل والانهزامية وضعف الشخصية”.

وكان مجموعة لاعبين من منتخب مصر قد ظهروا، خلال إعلان شركة “بيبسي”، يعتذرون فيه للجماهير المصرية، عقب وداع بطولة كان 2019، عقب الهزيمة أمام جنوب أفريقيا، بهدف دون مقابل، وعلى رأسهم: قائد المنتخب، أحمد المحمدي، وأحمد حسن كوكا، ومحمود حسن تريزيجيه، ومحمود علاء، وطارق حامدن ومحمود دونجا.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

باين من عنوانه