باين من عنوانه
الثلاثاء 23 يوليو 2019

استبعاد محمد النني من قائمة أرسنال لمعسكر الولايات المتحدة

اختار المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي، أوناي إيمري، 29 لاعبًا في القائمة المغادرة إلى الولايات المتحدة الأميركية، لمواصلة فترة الإعداد للموسم الجديد، وشهدت القائمة غياب نجم منتخب مصر، محمد النني، ونجم منتخب نيجيريا، أليكس أيوبي.

وتم استبعاد محمد النني من قائمة الفريق، لحصوله على راحة سلبية بعد مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا، بينما لا يزال أليكس أيوبي يشارك مع منتخب نيجيريا في البطولة.

وشهدت القائمة أيضًا غياب الفرنسي لوران كوتشيلني، الذي رفض السفر مع الفريق لخوض معسكره المغلق في الولايات المتحدة الأميركية.

- الإعلانات -

وجاءت قائمة أرسنال في المعسكر المغلق في الولايات المتحدة، كالتالي:

قائمة أرسنال

ويلتقي أرسنال نظيره كولورادو رابيدز الأميركي، يوم الخامس عشر من يوليو، ثم يواجه بايرن ميونخ الألماني، وفيورنتينا الإيطالي، قبل إنهاء الجولة بمباراة ضد ريال مدريد الإسباني.

ويفتتح أرسنال مشواره في الدوري الانجليزي بمواجهة نيوكاسل يونايتد، يوم الحادي عشر من أغسطس المقبل، على ملعب “سانت جيمس بارك”، بينما يلعب مع بيرنلي في الجولة الثانية، على ملعب “الإمارات”، يوم السابع عشر من الشهر ذاته، قبل أن يواجه ليفربول، الذي يضم في صفوفه المصري محمد صلاح، يوم الرابع والعشرين من أغسطس، على ملعب “أنفيلد”.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

باين من عنوانه