باين من عنوانه
الجمعة 18 أكتوبر 2019

انفصال أحمد فلوكس وهنا شيحة بعد زواج دام 7 أشهر

انفصل النجم أحمد فلوكس عن زوجته الفنانة هنا شيحة، بعد 7 أشهر من الزواج، حيث تزوج الثنائي في شهر أكتوبر الماضي، وتم الطلاق قبل 3 أشهر، بناءً على رغبتيهما.

وكان أحمد فلوكس وهنا شيحة، قد تزوجا في شهر أكتوبر الماضي، حيث تم عُقد القران في حفل بسيط، اقتصر على أسرتيهما والأصدقاء.

وقالت هنا شيحة: “محصلش نصيب وانفصلنا بكل هدوء واحترام وأحمد شخص مهذب ومحترم وطيب وراجل وخدوم، لكننا لم نتفق، في النهاية كل شئ قصمة ونصيب”.

- الإعلانات -

وتعارف الثنائي، خلال كواليس مسلسل “نصيبي وقسمتك”، في حكاية “رحمة”، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

يذكر أن آخر أعمال أحمد فلوكس كان فيلم “الممر”، الذي حقق نجاحًا كبيرًا في مصر والوطن العربي، وحصد إيرادت وصلت إلى 65 مليون جنيه، بعد 6 أسابيع من عرضه.

ويدور الفيلم حول قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، ويناقش تحديدًا المرحلة الزمنية بين حرب 1967 والفترة الأولى من حرب الاستنزاف.

ويشارك في بطولة فيلم “الممر”، كلًا من: أحمد عز، وهند صبري، وشريف منير، وأنعام سالوسة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد رزق، وإياد نصار، وأحمد فلوكس، ومحمد فراج، وأحمد صلاح حسني، ومحمد الشرنوبي، ومحمد جمعة، ومحمود حافظ، وأمير صلاح الدين، وأسماء أبو اليزيد، وألحان المهدي، ومن إخراج شريف عرفة، وشارك في كتابة الحوار الشاعر أمير طعيمة، الذي قام أيضًا بتأليف أغاني الفيلم، والموسيقى التصويرية، عمر خيرت.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

باين من عنوانه