باين من عنوانه
الجمعة 6 ديسمبر 2019

بث مباشر لمباراة ليفربول ضد إشبيلية الودية استعدادًا للموسم الجديد

كتبت – آلاء طاهر

يلتقي ليفربول الإنجليزي، الذي يضم في صفوفه نجم منتخب مصر، محمد صلاح، نظيره إشبيلية الإسباني، في المباراة الودية التي تجمعهما فجر الإثنين الموافق الثاني عشر من يوليو 2019، على ملعب “فانواي بارك”، ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الكروي الجديد.

موعد مباراة ليفربول ضد إشبيلية والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة ليفربول ضد إشبيلية، فجر الإثنين، في الساعة الثانية عشرة صباحًا، على قنوات LFCTV، وbeIN Sports HD11.

وخاض ليفربول مباراتين وديتين استعدادًا للموسم المقبل، وحقق فوزًا كبيرًا في أولى اللقاءات التحضيرية على فريق ترانمير روفرز، بسداسية نظيفة، ثم واجه برادفورد سيتي في المباراة الثانية، وتغلب عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

واختتم ليفربول الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليغ”، محتلًا المركز الثاني برصيد 97 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي البطل.

- الإعلانات -

وفاز ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا، الموسم الماضي، للمرة السادسة في تاريخه، بعد الفوز على توتنهام، بهدفين نظيفيين، في المباراة النهائية التي أقيمت في الأول من يونيو الماضي.

ونجح إشبيلية في الفوز على دالاس، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وخاض الفريق ثلاث مباريات ودية أمام ريدينغ، وشالكة، وسيمبا، وحقق الانتصار في الثلاث مباريات.

وجاء إشبيلية في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإسباني، الموسم الماضي، برصيد 59 نقطة.

الغيابات

يفتقد ليفربول في ثاني مبارياته التحضيرية لخدمات اللاعب السويسري، شيردان شاكيري، بسبب الإصابة، بجانب محمد صلاح، الذي حصل على إجازة لمدة 3 أسابيع بعد مشاركته في كأس أمم أفريقيا، بالإضافة إلى السنغالي ساديو ماني الذي شارك منتخب بلاده في نهائيات الكان.

لمشاهدة البث المباشر لمباراة ليفربول ضد إشبيلية الودية استعدادًا للموسم الجديد.. اضغط هنا

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

باين من عنوانه