باين من عنوانه
الخميس 22 أغسطس 2019

شاب ثلاثيني يقتل خاله في محافظة القليوبية.. إعرف التفاصيل

وقعت حادث قتل في بلدة نوى التابعة لمدينة شبين القناطر في محافظة القليوبية، حيث قتل شاب في الـ31 من عمره خاله “سائق” بطلق ناري، بسبب خلافات على الميراث، بعد نشوب عدة مشاجرات بينهما.

وقال المتهم: “خالي كان دائم المشاكل مع والدتى خاصة أنه قام ببيع جزء كبير من الميراث واستولى على أموال دون علم والدتي، وكانت أمى تبتعد عنه تجنبًا للمشاكل، لأنه له عدة قضايا سابقة، خوفًا عليّ أنا وأشقائي منه”.

- الإعلانات -

وأضاف المتهم: “في الفترة الأخيرة، كان يعاني من أزمة مالية، فكان يتردد على والدتي للشجار معها، ليرغمها على أخذ ميراثها بالإكراه، فكانت تطرده، وتوالت المشاكل والمشاجرات معه، وفي يوم الحادث، جاء إلى والدتي، وهي سيدة كبيرة في السن وتعدى عليها بالسب والشتم والضرب، وحاولت أن أمنعه عن ذلك ولم يكف فاستشطت غيظًا وأتيت بفرد خرطوش وصوبته تجاهه، ما أسفر عن إصابته في أذنه اليمنى وجرح في وجهه تسبب في نزيف من الفم والأذن، وعندما شاهدت دمائه تسيل على الأرض انتابني الخوف ونقلته إلى المستشفى لإسعافه لكنه توفى”.

وتابع المتهم: “مكنتش عايز أقتله كنت بمنعه عن ضرب والدتي، لكنه مات وارتحنا منه ومن مشاكله”.

وقررت النيابة العامة في شبين القناطر، حبس المتهم 4 أيام على ذمه التحقيقات، والتحفظ على آداة الجريمة، والتصريح بدفن الجثة عقب عرضها على الطب الشرعي لمناظرتها وبيان سبب الوفاة.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

باين من عنوانه