باين من عنوانه
الخميس 22 أغسطس 2019

صدق نجيب ساويرس.. وفى بوعده وحقّق حلم عمر سليمان

كتبت – هنادي م. م.
صدق رجل الأعمال المصري، المهندس نجيب ساويرس، ووفى بوعده لأحد الشبان المصريين الطامحين لمستقبل أفضل، عندما لبّى طلبه وساعده للالتحاق بكلية الـ”Computer Science” في جامعة “جامعة النيل”.
وكان الشاب عمر سليمان قد ناشد رجل الأعمال، نجيب ساويرس، في السادس والعشرين من شهر مارس الماضي، على موقع التواصل الاجتماعي، “تويتر“، مطالبًا إياه عبر تغريدة قائلًا: “مينفعش تدي طالب ثانوية عامة غلبان زيي نفسه يدرس Computer Science منحة لجامعة النيل ولا اتوكل على الله وأدخل تجارة؟”، فأجابه ساويرس، مبديًا موافقته، قائلًا: “ينفع ابعتلي تليفونك”.

وقام ساويرس، مساء اليوم الخميس الموافق الثامن من شهر أغسطس 2019، بإعادة نشر تغريدة، على صفحته الشخصية على موقع “تويتر”، دون أت يرفقها بأي تعليق، والتغريدة هي واحدة من تغريدتين متتاليتين من حساب The Insider NU إنسايدر جامعة النيل، وهي الصفحة الخاصة بالجريدة الطلابية المستقلة داخل جامعة النيل.
وغرّد حساب The Insider NU إنسايدر جامعة النيل، قائلًا من خلال تغريدتين متتاليتين:
التغريدة الأولى: في 26/3/2019، طلب “عمر سليمان”، من خلال تويتر، منحة عشان يدرس “Computer Science” في “جامعة النيل” من “رجل الأعمال نجيب ساويرس”، وساعتها “نجيب” تواصل معاه ووعده إنه يحقق له طلبه أول ما يخلص الثانوية العامة.
التغريدة الثانية: صدق “نجيب”، ودلوقتي “عمر” بقى طالب في كلية “Computer Science” في “جامعة النيل”.

 

- الإعلانات -

وتوجّه الشاب الطموح عمر سليمان على  صفحته الخاصة على موقع “تويتر”، بالشكر للمهندس نجيب ساويرس، عبر تغريدة باللغة الإنجليزية، وأرفقها بنسخة عن طلب الموافقة على التحاقه بجامعة النيل، قائلًا:
Today a dream of my childhood came true and I won’t regret studying something I didn’t wish for. So much thanks to Mr.
@NaguibSawiris
,that wouldn’t have happened without his support! Grateful
ترجمة تغريدة سليمان:
أصبح اليوم حلم الطفولة، حقيقة، ولن أندم على دراسة لم أكن يومًا أتمنّاها، أشكر السيد نجيب ساويرس، الذي دعمني وحقّق لي حلمي، ولولاه لما تحقّق، ممتنّ لما أنا عليه الآن.

للاطّلاع على الخبر السابق، إضغط هنا.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

باين من عنوانه