باين من عنوانه
الخميس 22 أغسطس 2019

بعثة ليفربول تطير إلى تركيا استعدادًا لمواجهة تشيلسي في السوبر الأوروبي

طارت بعثة فريق ليفربول الإنجليزي إلى مدينة إسطنبول في تركيا، استعدادًا لمواجهة لمواجهة تشيلسي فيكأس السوبر الأوروبي، المحدد لها غدًا الأربعاء الموافق الرابع عشر من أغسطس 2019، على ملعب “فودافون أرينا”.

واختار المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، 23 لاعبًا لمواجهة تشيلسي، وضمت القائمة: لونرجان، وفابينيو، وفان دايك، وفينالدوم، وميلنر، وكيتا، وفيرمينو، وماني، ومحمد صلاح، وغوميز، وأدريان، وهندرسون، وتشامبرلين، ولالانا، وشاكيري، وبروستر، وروبرتسون، وأوريجي، وماتيب، وهوفر، وكيليهر، وأرنولد، وإليوت، ويغيب ديان لوفرين، للإجهاد.

وتعد هذه المرة الأولى في التاريخ، التي يجمع فيها كأس السوبر الأوروبي بين فريقين إنجليزيين، والمرة الثامنة التي تشهد فيها البطولة مواجهة بين فريقين من بلد واحد.

وتوج أتلتيكو مدريد الإسباني بطلًا للنسخة الأخيرة من بطولة كأس السوبر الأوروبي، العام الماضي، بعدما تغلب على ريال مدريد، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

- الإعلانات -

ويشارك نادي ليفربول في مباراة كأس السوبر الأوروبي بعد تتويجه بطلًا لمسابقة دوري أبطال أوروبا عقب فوزه على توتنهام، بهدفين دون رد.

وحجز تشيلسي مقعده في مباراة كأس السبور بعدما توج بطلًا لمسابقة الدوري الأوروبي “اليوروباليغ” على حساب أرسنال، بعد الفوز عليه بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

ويسعى محمد صلاح، لقيادة ليفربول نحو اعتلاء منصة التتويج من جديد وحصد ثاني ألقابه مع “الريدز”، بعد خسارة بطولة “الدرع الخيرية” أمام مانشستر سيتي.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

باين من عنوانه