باين من عنوانه
الإثنين 23 سبتمبر 2019

حصريًا.. “الجُرنال نيوز” يكشف سبب قرار إليسا اعتزال العمل الفني

كتبت – آلاء طاهر

كشفت مصادر مقربة من النجمة اللبنانية إليسا، سبب قرارها المفاجئ باعتزال الغناء والابتعاد عن الساحة الفنية، بعد الانتهاء من ألبومها الجديد الذي تعمل عليه، في الوقت الحالي.

وقالت المصادر، إن شركة الإنتاج ضغطت على إليسا لإجبارها على طرح دويتو فغنائي مع أحد المطربين الشباب، لكنها رفضت طريقة فرض هذا المطرب عليها من قبل الشركة.

وأضاف المصدر، أن إليسا شبهت الوسط الفني بالمافيا بسبب الواسطة، لأن من تربطه صلة صداقة أو قرابة بأحد شركات الإنتاج الفني فإن الشركة تساعده على التقدم والنجاح والدخول إلى هذا المجال، ومن لا يمت للشركة بأي صلة فإنه يعانى من أجل طرح ألبوم ولا يجد من يساعده في تنمية موهبته.

واختتم المصدر، قائلًا إن الإنتاج الفني شديد التكلفة ولا يستطيع المطرب أن ينتج لنفسه أكثر من ألبوم غنائي، الأمر الذي أوضحته إليسا، في تغريدتها الأخيرة.

وكانت إليسا قد فجرت مفاجأة لجمهورها بإعلان اعتزالها الغناء، حيث قالت: “أحضر لألبومي الجديد بكل حب وشغف، لأنه سيكون آخر ألبوم في مسيرتى الفنية. أعلن ذلك بقلب مكسور لكن القرار عن قناعة، لأنني لا أستطيع العمل في وسط يشبه المافيا، ولا أستطيع تقديم أكثر من ذلك ولا إنتاج ألبومات”، قبل أن تعود وتترك بصيص أمل لجمهورها وتعدهم بتقديم أعمال جديدة إذا استطاعت أن تنتج لنفسها، قائلة: “أتفهم حزن الجميع وأقدر الرسائل التي وصلتني منكم، أريدكم أن تعرفوا أني اتخذت هذا القرار من أجل مصلحتي، من المبكر جدًا الحديث حيث لا يزال أمامي الألبوم الجديد والحفلات، أعدكم أنني إذا أصبحت قادرة على الإنتاج لنفسي سأفعل ذلك”.

- الإعلانات -

وطرحت إليسا مؤخرًا أغنية “قبل أي حد”، في إعلان شركة “WE” للاتصالات، وهي من كلمات تامر حبيب، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع ومكس وديجيتال ماستر، علي فتح الله، وإنتاج شركة “سينرجي”.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة إليسا كان فيديو كليب أغنية “كرهني” وهي إحدى أغنيات ألبومها الأخير “إلى كل اللي بيحبوني”، وهي أغنية باللهجة اللبنانية من كلمات علي المولى، وألحان فضل سليمان، وتوزيع كميل خوري، ومن إخراج إنجي جمال.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

باين من عنوانه