باين من عنوانه
الإثنين 23 سبتمبر 2019

أستون فيلا تريزيجيه والمحمدي يستضيف إيفرتون مساء الجمعة

يستضيف أستون فيلا، نظيره إيفرتون، اليوم الجمعة الموافق الثالث والعشرين من شهر أغسطس 2019، عند الساعة التاسعة مساءً، على ملعب “فيلا بارك”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليغ”.
وكشف الموقع الرسمي لنادي أستون فيلا، أن المنافسة التاريخية بين الفريقين، هي المواجهة الـ203 بينهما في البريميرليغ، حيث سبق وفاز الفيلانز في المواجهة 73 مرة، مقابل 76 انتصار لصالح إيفرتون.
ويسعى أستون فيلا، لتحقيق فوزه الأول في مشواره في مسابقة الدوري الإنجليزي، بعد أنّ تذوق الهزيمة في المباراتين الماضيتين أمام توتنهام وبورنموث ليحتل المركز الـ17 في جدول الترتيب من دون رصيد من النقاط.
وينتظر أن تشهد مباراة الليلة، مشاركة محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي، الذي تم اختياره بدوره أفضل لاعب في مباراة أستون فيلا الماضية أمام بورنموث، ضمن منافسات الجولة الثانية.
ووقع اختيار المدرب الإنجليزي بصفة أساسية على أحمد المحمدي إلى جانب محمود تريزيجيه، في أول مباراتين في البريمييرليغ أمام توتنهام وبورنموث، اللتين خسرهما الفريق مع عودته للبطولة في الموسم الحالي.
ويحاول إيفرتون، الذي يحتل المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 4 نقاط، تحقيق الفوز الثاني على التوالي في المسابقة، والوصول إلى النقطة السابعة، كي يتصدّر الدوري الإنجليزي ولو كان بشكل مؤقت، وتعادل إيفرتون في الجولة الأولى مع كريستال بالاس، قبل أن يفوز على واتفورد في الجولة الثانية.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

باين من عنوانه